الكشف عن موعد حسم برشلونة لصفقة كوندي

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 04:59 م

shareicon

مشاركه

الكشف عن موعد حسم برشلونة لصفقة كوندي

الكشف عن موعد حسم برشلونة لصفقة كوندي

توصل ناديا برشلونة وإشبيلية لاتفاق بشأن انتقال جول كوندي، إلى "بلوجرانا" خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد انسحاب تشيلسي من الصفقة بعد صراع كبير من أجل الفوز بخدمات اللاعب.

موعد انتقال كوندي إلى برشلونة

وبحسب ما أكدته صحيفة "سبورت" الكتالونية، سيتم تحديد مستقبل جوليس كوندي، في الساعات القليلة المقبلة، حيث يأمل برشلونة في أن يتمكن من إنهاء صفقة الانتقال بين يوم الثلاثاء نفسه.

بعد انسحاب تشيلسي من الصفقة، وذلك بسبب رغبة اللاعب في الانضمام إلى برشلونة، والتواجد في ملعب "كامب نو"، ورفض الانتقال إلى صفوف البلوز في سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

قام نادي برشلونة بتنشيط المفاوضات مع إشبيلية، يوم الإثنين  - في دالاس - بالولايات المتحدة الأمريكية، أثناء خوض الفريق الكتالوني للفترة التحضيرية استعدادًا لانطلاق الموسم المقبل.

كوندي التعزيز السادس في برشلونة

وبذلك يمكن أن يصبح كوندي التعزيز السادس لفريق البارسا في موسم 2022-23، بعد التعاقد مع كلًا من فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن ورافينيا ودمبيلي وليفاندوفسكي. 

وأفادت الصحفية المقربة لنادي برشلونة إلى أن النادي قد قدم عرضًا لا يمكن لإشبيلية رفضه، وهو عبارة عن 50 مليون يورو كمبلغ ثابت بالإضافة إلى 10 مليون كمتغيرات أخرى من أجل ضم المدافع الفرنسي المتألق، الذي يعد هدف الفريق منذ فترة.

ويشار إلى أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة سيكون سعيدًا بضم كوندي، والذي تدخل بشكل مباشر في إقناع اللاعب بمشروع النادي الكتالوني في المستقبل، وقد طلب من التحلي بالصبر والانتظار من أجل إنهاء تقديم عرضًا من طرفه جيد.

طالع أيضًا: 

محمد صلاح يترشح لحصد جائزة أفضل شخصية رياضية في بريطانيا

طلب من روي فيتوريا لاتحاد الكرة بشأن المحترفين

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاصة.. مركز مفاجئ لـ"معلول"

وقد طمأن تشافي اللاعب الفرنسي أنه سيكون ضمن العناصر الرئيسية للفريق الموسم الجديد وهذا ما جعله يرفض الانتقال لفريق تشيلسي الإنجليزي الذي كان ينافس برشلونة.

وأوضحت صحيفة "سبورت" أن نادي برشلونة قد توصل لاتفاق مع النادي الأندلسي وكوندي على أن يكون العقد لمدة أربعة سنوات، على أن يتم الانتقال بشكل رسمي في الأسبوع المقبل.