قائمة غيابات الأهلي أمام مصر المقاصة اليوم في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 يوليو 2022 01:00 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تنطلق على ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي مباراة اليوم بهدف مواصلة تحقيق الانتصارات التي، بعدما حقق الفوز في اللقاء الأخير أمام الجونة، بهدفين دون مقابل، من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الزمالك وبيراميدز.

الأهلي يدخل مباراة اليوم أمام مصر المقاصة في المركز الثالث بجدول الدورى المصرى، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، حقق خلالهم الفوز فى 15 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل لاعبيه 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 15 مباراة، فيما سجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.

موعد مباراة مصر المقاصة والأهلي

تنطلق مباراة مصر المقاصة والأهلي، على ستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري.

غيابات الأهلي أمام مصر للمقاصة في الدوري

يفتقد الأهلي خدمات مجموعة من اللاعبين، خلال مباراة اليوم لأسباب مختلفة، منها الإصابة أو الاستبعاد لأسباب فنية، وتأتي الغيابات على النحو التالي:

أكرم توفيق وعمار حمدى وحسين الشحات ومحمد شريف وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومحمد عبد المنعم وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر، وذلك بسبب الإصابة، بينما تم استبعاد المغربي بدر بانون لأسباب فنية، بينما استبعد الجنوب إفريقي بيرسي تاو لعدم الجاهزية من أجل المشاركة في المباريات.

أقرأ ايضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مصر للمقاصة.. حسام حسن يقود الهجوم

قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة

- حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

- خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد ومحمد هاني.

- خط الوسط: حمدي فتحي ووليد سليمان وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة‏ ومحمد محمود ولويس ميكيسوني وأحمد ‏عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق.

- خط الهجوم: حسام حسن.