نادي صاعد للدوري الفرنسي يعرض شراء بادجي مقابل 5 ملايين يورو.. الأهلي مستفيد

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 27 يوليو 2022 03:21 م

shareicon

مشاركه

أليو بادجي

أليو بادجي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة في مستقبل السنغالي أليو بادجي، لاعب نادي أميان الفرنسي الحالي والأهلي السابق، وإمكانية انضمام إلى فريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

خلال الشهر الماضي، أعلن النادي الأهلي، انتقال المهاجم السنغالي أليو بادجي بشكل نهائي إلى نادي إميان الفرنسي، وذلك بعد قضاءه فترة إعارة مع النادي الفرنسي في الموسم الماضي، وتفعيل بند الشراء، مقابل 2 مليون دولار.

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، أن نادي أوكسير الفرنسي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، لديه رغبة قوية في الحصول على خدمات المهاجم السنغالي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

أشار التقرير إلى أن نادي أوكسير يدرس تقديم عرض للحصول على لاعب الأهلي السابق بقيمة تتراوح من 4 إلى 5 ملايين يورو، المحاولات مكثفة مع نادي أميان لقبول العرض.

كان مصدر داخل النادي الأهلي، أكد لـ"Kora Plus"، أن النادي الأهلي نسبة إعادة بيع في عقد أميان الفرنسي مع أليو بادجي، تصل إلى حوالي 20% من نسبة البيع المستقبلي.

في حالة بيع المهاجم السنغالي أليو بادجي، إلى أوكسير، بقيمة 5 ملايين يورو، وفقًا للتقارير الصحفية، يحصل الأهلي على مبلغ مليون يورو، قيمة 20 % من نسبة البيع.

كان أليو بادجي قد شارك مع الأهلي في 25 مباراة في جميع المسابقات، وتمكن من إحراز أربعة أهداف وصناعة ثمانية آخرين، وذلك منذ انتقاله إلى الأهلي في يناير من عام 2020.