تشيلسي يسعي لضم ويسلي فوفانا

الأربعاء، 27 يوليو 2022 03:50 م

shareicon

مشاركه

فوفانا

فوفانا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، أن تشيلسي يسعي لضم لمدافع الدولي الفرنسي، لاعب نادي ليستر سيتي، ويزلي فوفانا،بعد النجاح في الضم الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي، حيث يبحث النادي اللندني عن التدعيمات بمركز قلب الدفاع بعد رحيل الثنائي المميز، أندريس كريستينسن، و أنطونيو روديجير.

وكان نادي ليستر سيتي قد جدد عقد لاعبه فوفانا لمدة عامين إضافيين، فى شهر مارس، حتى عام 2027.

وذكرت  صحيفة "سكاي سبورتس الإنجليزية" أن تشيلسي يسعى لتعويض الثنائي الدفاعي بشتي الطرق، حيث حاول التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، جوليس كوندي، من نادي اشبيلية الأسباني، والفرنسي الأخر، بريسنل كيمبيمبي، من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأخيرا اللاعب الهولندي، ناثانال أكي، من نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

ونتقل اللاعب الفرنسي من نادي سانت إيتيان الفرنسي، إلي نادي ليستر سيتي في الثاني من أكتوبر عام 2020 بعقد قيمته 34.5 مليون يورو، شارك فيها في 35 مباراة مع النادي الإنجليزي.

ويسعي نادي برشلونة الأسباني للظفر بخدمات الأسباني سيزار ازبليكويتا من نادي تشيلسي، ليكون ثالث المغادرين من نادي تشيلسي بنفس المركز، حيث يتبقي للاعب 12 شهر بعقده، وتأتي رغبته في الرحيل عن البلوز، وجاءت الأستياءات علي لسان توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي حيث عقب علي سؤاله بمنتجع اورلاندو بمدينة فلوريدا عن استياءه من رغبة ازبليكويتا، وقال:"قليلا".