تسديدة خطيرة من ديانج أمام مصر المقاصة في الدوري المصري "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 27 يوليو 2022 09:57 م

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

كاد أليو ديانج، نجم خط وسط النادي الأهلي تسجيل الهدف الثاني في شباك مصر المقاصة، وذلك بعدما سدد كرة قريبة جدًا من مرمى رمضان مصطفى.

ويتقدم الأهلي على مصر المقاصة بهدف نظيف في المباراة التي تقام على ملعب المقاولون العرب في المباراة التي تقام في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي الدقيقة 44 ارتدت الكرة من على حدود منطقة الجزاء إلى ديانج الذي سدد الكرة بطريقة مهارية بشكل مباشر لكن كرته جاءت قريبة من مرمى مصر المقاصة.

جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، أيمن أشرف، أليو ديانج، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، محمد فخري، حسام حسن.

بدلاء الأهلي أمام مصر المقاصة: محمود متولي، حمدي فتحي، وليد سليمان، علي لطفي، علي معلول، محمد محمود، لويس ميكيسوني، محمد هاني، زياد طارق.

يدخل مصر المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: رمضان مصطفى، مصطفى كاجو ، منعم ، أحمد عيد ، خالد صلاح، محمد محسن ليله ، سيرجي إيريك ، علي المصري، محمد أمو ، محمود فهمي ، هشام حافظ.

بدلاء مصر المقاصة أمام الأهلي: علي فتحي ، حسام عبد الواحد ، كريم حلاوة ، محمد مسعد ، جون أفيري ، محمد الضرف، أحمد رفعت ، أحمد طارق سليمان ، محمود عادل.

الأهلي يدخل مباراة اليوم أمام مصر المقاصة في المركز الثالث بجدول الدورى المصرى، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، حقق خلالهم الفوز فى 15 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل لاعبيه 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 15 مباراة، فيما سجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.