الكشف عن طبيعة إصابة محمد الشناوي أمام مصر المقاصة "فيديو"

الأربعاء، 27 يوليو 2022 10:16 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لإصابة في نهاية الشوط الأول أمام مصر المقاصة، في المباراة التي تقام اليوم الأربعاء في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "Kora Plus"  أن حارس الأهلي قد تعرض لكدمة في الوجه ومع نهاية الشوط الأول شعر بأنه غير متزن، لذلك فضل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأحمر استبداله مع انطلاق الشوط الثاني وشارك بدلًا منه علي لطفي.

ويتقدم الأهلي على مصر المقاصة بهدف نظيف حتى الآن في المباراة التي تقام على ملعب المقاولون العرب في المباراة التي تقام في الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي، كريم فؤاد، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، أيمن أشرف، أليو ديانج، رامي ربيعة، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، محمد فخري، حسام حسن.

بدلاء الأهلي أمام مصر المقاصة: محمود متولي، حمدي فتحي، وليد سليمان، علي لطفي، علي معلول، محمد محمود، لويس ميكيسوني، محمد هاني، زياد طارق.

يدخل مصر المقاصة المباراة بتشكيل مكون من: رمضان مصطفى، مصطفى كاجو ، منعم ، أحمد عيد ، خالد صلاح، محمد محسن ليله ، سيرجي إيريك ، علي المصري، محمد أمو ، محمود فهمي ، هشام حافظ.

بدلاء مصر المقاصة أمام الأهلي: علي فتحي ، حسام عبد الواحد ، كريم حلاوة ، محمد مسعد ، جون أفيري ، محمد الضرف، أحمد رفعت ، أحمد طارق سليمان ، محمود عادل.

الأهلي يدخل مباراة اليوم أمام مصر المقاصة في المركز الثالث بجدول الدورى المصرى، برصيد 51 نقطة، بعدما خاض 24 مباراة، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، حقق خلالهم الفوز فى 15 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل لاعبيه 50 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 15 نقطة، بعدما لعب 26 مباراة، حقق خلالهم الفوز في مباراتين وتعادل في 9 مواجهات وهُزم في 15 مباراة، فيما سجل لاعبيه 11 هدفًا وتلقت شباكه 34 هدفًا.