رسميًا.. قطر القطري يتعاقد مع بدر بانون من الأهلي

كتب : عمرو جاب الله

الخميس، 28 يوليو 2022 12:26 ص

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

نجح نادي قطر القطري في الحصول على التوقيع مع مدافع الأهلي بدر بانون لمدة ثلاثة مواسم مقبلة وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الناديين.

وعلم "Kora Plus"، أن المفاوضات بين الأهلي والنادي القطري كانت طويلة والتي قادها كريم بلق، مدير أعمال اللاعب والتي تمت بنجاح الآن ليتم الاتفاق على انتقال النهائي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ويأتي إتمام الصفقة رسميًا تأكيدا لما نشره موقع "كورة بلس" والذي كشف فيه إن الصفقة ستتم خلال الـ 48 ساعة الجارية (طالع التفاصيل).

وكان البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي قد استبعد بانون من قائمة الفريق لمباراة المقاصة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

ويشار إلى أن بدر بانون قد ابتعد لفترة طويلة عن الأهلي بسبب شكواه من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا التي تعرض لها مع المنتخب المغربي قبل أن يتعافى تماماً من الإصابة ليعود للمشاركة مع الأهلي في التدريبات، لكنه فضل الرحيل عن النادي.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فأن المدافع المغربي صاحب الـ 28 عامًا قد شارك في 12 مباراة في كافة المسابقات مع الأهلي وتلقى خلال هذه المباريات ثلاث بطاقات صفراء.