بوجبا يواجه خطر الغياب عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 28 يوليو 2022 01:40 ص

shareicon

مشاركه

بوجبا

بوجبا

أصبح لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، لاعب نادي يوفنتوس، يواجه خطر الغياب عن منتخب فرنسا في بطولة كأس العالم المقبلة، خلال شهر نوفمبر من عام 2022 الجاري.

وأعلن نادي يوفنتوس مساء يوم الإثنين إصابة بول بوجبا في غضروف الركبة، وإجراءه فحوصات طبية أكثر دقة من أجل تحديد مدة غيابه الرسمية، وحاجته لتدخل جراحي من عدمه.

وصدمت صحيفة "لا جازيتا" جماهير نادي يوفنتوس بعدما أكدت أن بول بوجبا يواجه خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية العام الجاري، 2022 وعودته في العام القادم.

وأكدت الصحيفة أن إصابة الفرنسي بول بوجبا ظهرت أصعب مما توقع نادي يوفنتوس بعد الفحوصات الأولية، وسيحتاج إلى تدخل جراحي كامل يُبعده عن الملاعب لمدة طويلة.

وبحسب ما جاء في الصحيفة، فإن بول بوجبا حال أجرى العملية الجراحية بعد وضوح صعوبة إصابته سيغيب لمدة قد تصل إلى حوالي 3 أشهر تقريبًا.

من جانبه، فإن بوجبا قد يطلب من يوفنتوس عدم إجراء عملية جراحية والاكتفاء بعلاج وقائي ليستمر في الملاعب ويخوض بطولة كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022 الجاري.

ومن المقرر أن يتخذ نادي يوفنتوس قراره النهائي بشأن إصابة بول بوجبا والبرنامج العلاجي الموضوع بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة بعد عودته إلى إيطاليا في الساعات القادمة.