برشلونة ضد يوفنتوس.. ملخص تألق عثمان ديمبلي "فيديو"

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 يوليو 2022 11:47 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة ضد يوفنتوس.. ملخص تألق عثمان ديمبلي

برشلونة ضد يوفنتوس.. ملخص تألق عثمان ديمبلي

أظهر الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب فريق برشلونة، تألقا كبيرا خلال مواجهة فريقه الودية أمس ضد يوفنتوس الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وسجل ديمبلي هدفي الفريق الكتالوني في اللقاء.

ديمبلي قدم مستوى فني مميزا، جعله أفضل لاعبي برشلونة، وذلك استعدادا للموسم الكروي الجديد، وسجل الهدف الأول بمهارة رائعة بعدما راوغ مدافعي يوفنتوس ثم سدد الكرة قوية لتسكن الشباك.

وفي سياق متصل، استطاع ديمبلي تسجيل الهدف الثاني بنفس الطريقة بعد مراوغة رائعة لدفاع يوفنتوس ثم التسديد بقوة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك ليواصل اللاعب الفرنسي تألقه الملفت خلال مباراة برشلونة ضد يوفنتوس أمس.

وقال ديمبلي عقب المباراة إنه سعيد بالمستوى الذي قدمه رفقة الفريق الكتالوني في مباراة يوفنتوس مشددا على أن الأهداف تمنحه الكثير من الثقة، وتجعله يقدم الأفضل.

يأتي ذلك في ظل أمل جماهير برشلونة في اللاعب الفرنسي وظهوره بشكل مُختلف عن الموسم الماضي، في ظل الإصابات المتكررة التي كان يتعرض لها خلال الموسم المنقضي والتي كانت تمنعه من المشاركة في الكثير من المباريات.

طالع أيضا.. برشلونة يكشف حقيقة بيع تير شتيجن

طالع أيضا.. تفاصيل مفاجئة في عقد كوندي مع برشلونة.. تقارير

طالع أيضا.. نيمار مُهدد بالحبس بسبب مخالفات في انتقاله إلى برشلونة.. تقارير

وفي سياق متصل، يبحث تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن ظهور فريقه بشكل مميز وأفضل خلال الموسم الكروي الجديد، أملا في حصد الألقاب على المستوى المحلي وكذلك على المستوى الأوروبي تحديدا بطولة دوري أبطال أوروبا الذي يأمل برشلونة في عودته إلى منصة التتويج الخاصة به خلال الموسم الجديد.