ريال مدريد يحقق أرباحا غير مسبوقة من بيع قمصانه في أوروبا

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 يوليو 2022 12:16 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد

ريال مدريد

حقق نادي ريال مدريد الإسباني، أرباحا مميزة، نظير بيع قمصانه، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، بالفوز على ليفربول في المباراة النهائية، بعدما تُوج بلقب الدوري الإسباني تحت قيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريال مدريد هو النادي الأكثر بيعا للقمصان في الدوريات الخمس الكبرى، تحديدا بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، حيث زادت مبيعات النادي من القمصان بنسبة 166%، وحقق مبيعات بقيمة 3.3 مليون يورو.

ويأتي بعد ريال مدريد، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والذي حقق أرباحا بقيمة 2.2 مليون يورو، وذلك في ظل النجوم التي تتواجد في صفوف الفريق الفرنسي على رأسهم ليونيل ميسي وكذلك كيليان مبابي، ونيمار دا سيلفا، ويأتي بعد النادي الفرنسي، نادي إيه سي ميلان والذي حقق مبيعات بقيمة 1.5 مليون يورو.

خلال الموسم الماضي، تُوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وحقق لقب دوري أبطال أوروبا بعدما حقق العديد من الانتصارات المثيرة في البطولة على حساب باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، وكذلك ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية والتي شهدت تألقا كبيرا من تيبو كورتوا حارس مرمى فريق الريال، والذي ساهم بتصدياته المميزة في حصد الريال للقب الأوروبي.

طالع أيضا.. فاسكيز يوجه رسالة خاصة إلى برشلونة بعد الكلاسيكو الودي

طالع أيضا..تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة كلوب أمريكا

طالع أيضا.. ريال مدريد يحدد 4 شروط للتعاقد مع مهاجم جديد

ويبحث الريال عن الظهور بشكل أفضل في الموسم الجديد، حيث أشارت التقارير إلى أن أنشيلوتي يستهدف حصد السداسية، وهو ما أبلغ به لاعبي الريال.