مصطفى محمد ينتظر.. موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في السوبر

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 يوليو 2022 12:27 م

shareicon

مشاركه

مصطفى محمد

مصطفى محمد

يواصل فريق الكرة الأول بنادي نانت الفرنسي، والمحترف ضمن صفوفه اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد، استعداداته لمواجهة باريس سان جيرمان، في كأس السوبر الفرنسي، وذلك يوم الأحد الموافق 31 يوليو الجاري، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يخوض باريس سان جيرمان المباراة بصفته بطلا للدوري الفرنسي، فيما يخوض نانت اللقاء بصفته بطلا للكأس، ويبحث فريق مصطفى محمد عن الظهور بشكل مميز والعمل على حصد اللقب.

اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد انتقل إلى صفوف نانت على سبيل الإعارة قادما من جالاتا سراي التركي، وشارك في ودية فريقه ضد لوريان والتي انتهت بفوز نانت بهدفين دون رد ولكنه لم يسجل.

وفي المباراة الودية الثانية، خسر نانت أمام نظيره رين بهدف دون رد، وشارك مصطفى محمد في المباراة بدخوله بديلا في الدقيقة 71 من عمر المباراة.
موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان 

مواجهة الفريقين ستُقام يوم الأحد الموافق 31 يوليو الجاري، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ولن تكون مهمة فريق نانت سهلة في ظل وجود العديد من النجوم بفريق باريس سان جيرمان مثل ليونيل ميسي وكذلك نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي.

طالع أيضا.. مدرب نانت: مصطفى محمد أسد محبوس.. وانتهزت فرصة التعاقد معه

طالع أيضا.. مصطفى محمد يكشف عن مميزاته وطموحاته مع نانت الفرنسي

طالع أيضا.. مصطفى محمد يسجل الظهور الأول مع نانت في مواجهة لوريان الودية

باريس سان جيرمان خسر لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، بعدما تلقى الهزيمة من ريال مدريد في دور الستة عشر من البطولة فيما اكتفى باريس سان جيرمان بحصد لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم.