تشيلسي يغازل دي يونج لضمه في الميركاتو الصيفي

الخميس، 28 يوليو 2022 04:50 م

shareicon

مشاركه

دي ديونج

دي ديونج

كشفت تقارير إنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي، دخل سباق التعاقد مع اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج، بعد رفض اللاعب للإنضمام لصفوف مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مما يفتح الباب للنادي الإنجليزي للبحث عن بدائل فى هذا المركز كان أبرزها، لاعب لاتسيو الإيطالي، سيرجي ميلانكوفيتش سافيتش.

وتناولت التقارير الصحفية رغبة اللاعب في البقاء ضمن صفوف نادي برشلونة هذا الصيف، وأن وجهته المقبلة ستكون تشيلسي في حال قرر النادي بيع اللاعب لحل بعض المشاكل المالية للنادي. 

وذكرت صحيفة "فوتبول لندن": "أرتبط اسم لاعب أياكس السابق صاحب الـ 25 عاما بالمغادرة عن النادي الكتالوني، وسيكون هذا حلا مثاليا للتغلب على الأزمة الإقتصادية بالنادي، فى حين وجود مستحقات على النادي للاعب الهولندي، وأن اللاعب لن يتنازل عن مستحقاته".

وبالرغم من عدم دفع مستحقات اللاعب، إلا أن برشلونة ضم العديد من اللاعبين على رأسهم نجم بايرن ميونيخ، البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي، ولاعب لييدز يونايتد رافينيا والذي سجل صاروخية أمام ريال مدريد بالدورات التحضيرية، ومدافع نادي تشيلسي، أندريس كريستينسن، ولاعب نادي الميلان وبطل الدوري الإيطالي، فرانك كييسي، وأخيرا مدافع إشبيلية، جوليس كوندي، وأتجه برشلونة إلي أستراتيجية الرافعات، أخرها الرافعة الثالثة، ببيع حقوق البث لقنوات تليفزيونية، ولكن لا يزال لدي يونج دينا ليس هينا يجب أن يسد.

وأنضم اللاعب إلي نادي برشلونة الأسباني من نادي أياكس الهولندي بعقد قيمته 86 مليون يورو عام 2020، شارك فيها في 140 مباراة مع الفريق.