اتحاد جدة ينجز خطوة مهمة في ملف الكفاءة المالية لتسجيل طارق حامد

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 28 يوليو 2022 06:14 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد - حجازي

طارق حامد - حجازي

أفاد تقرير صحفي سعودي، أن إدارة نادي اتحاد جدة استوفت شرط رواتب رواتب العاملين في النادي، للحصول على شهادة الكفاءة المالية الخاصة بتسجيل اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعد الدولي المصري طارق حامد وزكريا هوساوي، أبرز صفقات اتحاد جدة هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن إدارة الاتحاد أنجزت شرط رواتب العاملين في النادي، من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية التي تسمح بتسجيل اللاعبين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرة إلى أن إدارة "العميد" كانت دفعت رواتب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أخيرا.

وتابعت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن الإدارة المالية في الاتحاد تواصل مناقشاتها مع لجنة الكفاءة في وزارة الرياضة، لرصد مستحقات القضايا القائمة حاليًا.

وأعلنت لجنة الكفاءة المالية في الوزارة عن الالتزامات واجبة السداد حتى 31 مارس المقبل، التي بلغت نحو 42 مليون ريال على الاتحاد يلزم الإيفاء بها قبل 21 أغسطس المقبل.

وانضم طارق حامد لصفوف اتحاد جدة السعودي، قادما من الزمالك، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين دولار.

ولم يتأخر طارق حامد في الانضمام لتدريبات اتحاد جدة، فبعد توقيعه على عقد لمدة موسمين، ووصوله مساء الإثنين الماضي، لمعسكر الفريق بالنمسا استعدادا للموسم الجديد، ظهر لاعب الزمالك السابق في تدريبات فريقه الجديد سريعًا، أمس الثلاثاء.

ويبحث طارق حامد عن الظهور بشكل مميز في المعسكر الإعدادي لفريق اتحاد جدة بالنمسا قبل بداية الموسم الجديد، وذلك تحت قيادة المدرب نونو سانتو.

ويتأهب اتحاد جدة للموسم الجديد، وسط طموحات بتحقيق الفريق لعدد من الإنجازات، عقب فقدان لقب الدوري السعودي للمحترفين، في آخر جولات الموسم المنقضي.