تعرف على موقف هالاند من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 يوليو 2022 06:50 م

shareicon

مشاركه

هالاند

هالاند

كشفت تقارير صحفية عن موقف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الجديد، من لقاء ليفربول، ضد مانشستر سيتي والمقرر له السبت الموافق 30 يوليو الجاري، في كأس الدرع الخيرية.

ووفقا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن بيب جوارديولا، سيدفع بهالاند أساسيا ضد ليفربول في مواجهة السبت، حيث يُجهز المدرب، اللاعب بدنيا وفنيا بالشكل الأمثل، لمواجهة الريدز.

يأتي ذلك رغم تصريحات بيب جوارديولا مدرب السيتي السابقة والتي أشار من خلالها إلى أن اللاعب مازال في حاجة إلى وقت، من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية.

وكان مانشستر سيتي فاز على بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد وديا، وسجل الهدف هالاند، بعد انضمامه إلى صفوف الفريق الإنجليزي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.

وتحدث بيب جوارديولا، المدير الفني عن هالاند مشيدا باللاعب، حيث أشار إلى أن هالاند مُخيف أمام المرمى وبالطبع سيكون إضافة كبيرة للسيتي.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي خلال الموسم الماضي تُوج بلقب الدوري الإنجليزي، بعدما تصدر جدول ترتيب البطولة المحلية بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الوصافة، وفي سياق متصل، خسر السيتي، لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي بعد الهزيمة من ريال مدريد الإسباني والذي تُوج في النهاية باللقب بعد الفوز على ليفربول في المباراة النهائية.