الأهلي يُعلن مشاركة الشناوي في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة المقاولون

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 يوليو 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

شارك محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، في تدريبات الفريق، التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

كان الأهلي انتصر على مصر المقاصة، في مباراة الأمس الأربعاء، بهدف دون، في المباراة التي احتضنها ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف اللقاء الوحيد أليو ديانج.

كشف الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر، تطورات إصابة محمد الشناوي، قائلًا: "الفحص الطبي الذي خضع له حارس الأهلي قبل مران اليوم أثبت سلامته، وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي وفقًا لرؤية الجهاز الفني".

محمد الشناوي، تعرض للإصابة خلال مباراة الأمس، وأضطر البرتغالي سواريش، المدير الفني للأهلي استبدال محمد الشناوي في مباراة الأمس وشارك بدلاً منه علي لطفي في بداية الشوط الثاني، بسبب تعرض حارس الأهلي الأول لإصابة بكدمة في الوجه.

خاض الشناوي تدريبات الحراس تحت إشراف إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، بمشاركة علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ثلاثي حراس المرمى بالفريق.

يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، مساء السبت القادم، المباراة التي تقام على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة المقبلة، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في الترتيب السادس عشر برصيد 24 نقطة.