مدرب صن داونز: موسيماني شعر بالخيانة بسببي

كتب : محمد نور

الخميس، 28 يوليو 2022 07:35 م

shareicon

مشاركه

موسيماني وموكوينا

موسيماني وموكوينا

كشف رولاني موكوينا مدرب فريق ماميلودي صنداونز، أن مدرب الأهلي السابق بيتسو موسيماني كان يريده بالجهاز الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه ليس نادمًا على رفض الانضمام بجهاز الأهلي.

موسيماني تم تعيينه مدير فنيًا للأهلي في أواخر عام 2020، ثم تم تعيين موكوينا مدربًا مساعدًا مع مانكوبا منجكيثى في صن داونز، وانضم إليه ستيف كومفيلا كمدربين مساعدين أيضًا.

وكان من المفترض أن يجلب بيتسو موسيماني في الأهلي معه ثلاث مساعدين، هم رولاني موكوينا كمدرب مساعد، وكابيلو رانجوانا كمدرب أحمال، وموسي ماتلابا كمحلل أداء، لكن فقط رانجوانا وماتلابا حضروا مع موسيماني إلى القاهرة، حيث اعتذر موكوينا على عدم الانضمام.

وكشف المدرب المساعد بنادي ماميلودي صنداونز في تصريحات نقلها موقع sportsbrief الجنوب إفريقي أن بيتسو موسيماني حاول اصطحابه إلى القاهرة بعد أن تم تعيينه مدربًا للأهلي في أكتوبر 2020 بعد سنوات عديدة من النجاح سويًا.

وأضاف موكوينا أن قرار رفض الانضمام للنادي الأهلي والمدرب بيتسو على وجه الخصوص كان صعبًا للغاية، قائلًا: "ليس من السهل رفض طلب من المدرب بيتسو لكن حتى اليوم، أعتقد أن هذا كان القرار الصحيح، عندما اضطررت لإخباره أنني لن أذهب معه، كان الأمر صعبًا واستغرق وقتًا طويلاً لقبول ذلك".

وتابع: "موسيماني شعر بالخيانة بحق، كنت سأشعر بالشيء نفسه أيضًا، موسيماني شخص لعب دورًا كبيرًا في مسيرتي ولدي تجاهه الكثير من الإعجاب والاحترام".