طارق العشري يُعدد مكاسب الفوز على فاركو في الدوري والوصول للمركز الخامس

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 يوليو 2022 09:21 م

shareicon

مشاركه

طارق العشري

طارق العشري

علق طارق العشري، المدير الفني لنادي طلائع الجيش، على فوز فريقه في مباراة اليوم الخميس، أمام نادي فاركو، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل هدف المباراة الوحيد والفوز لطلائع الجيش لاعبه عمرو السيسي، في الدقيقة الـ21 من عمر المباراة.

أكد طارق العشري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الحمدلله على تحقيق نقاط المباراة الثلاثة والفوز على فريق كبير بحجم نادي فاركو على ملعبه في الإسكندرية والوصول إلى المركز الخامس بجدول الدوري".

استرسل المدير الفني لنادي طلائع الجيش، قائلًا: "النجاح هو تحقيق ما نريد في حدود الامكانيات التي نمتلكها وكان علينا أن نبذل مجهود أكبر"، مضيفًا أن رحيل فيكتور أثر على الفريق وأحمد سمير لا يشارك بسبب الإصابة وهو أمر صعب أيضًا. 

وأكمل: "أمر جيد ويحسب للاعبي الفريق القدرة على الفوز والحفاظ على نتيجة المباراة طوال هذا الوقت".

أتم طارق العشري، قائلًا: "فريق فاركو لعب على الكرات العالية ولم تكن هناك خطورة كبيرة باستثناء كرة في نهاية المباراة".

بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده من النقاط إلى 41 محتلًا المركز الخامس، فيما يتواجد فاركو بالترتيب الثامن برصيد 35 نقطة.

دخل فاركو اللقاء بالتشكيل التالي: محمد سعيد "شيكا" - جيفرسون اينكادا _  رامي صبري  _ احمد عبد العزيز "مودي" _ جابر كامل - أحمد محمد" البحراوي" _ بلال جمال _ كينجسلي سوكاري - شكري نجيب - على بهيج _ أحمد شريف. 

وتواجد على مقاعد البدلاء : محمود السيد _ أحمد صغيري _ وليد علي _ عزمي غوما _ هشام فتح الله _ أحمد عوض _ مروان مجدي _ محمود جهاد _ محمود عماد.

فيما دخل طلائع الجيش، المباراة بالتشكيل التالي: محمد بسام ، رجب شعبان ، علي الفيل ، عمرو السيسي ، محمد جابر توفيق "ميدو" ، محمد جابر خليفة ، حسن مجدي ، على محمد ، محمد ناصف ، مهند عبد المنعم ، محمد أنور.