أمير مرتضى يُعلن موعد حسم صفقات الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 28 يوليو 2022 11:34 م

shareicon

مشاركه

أمير مرتضى

أمير مرتضى

أعرب أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فيوتشر بهدف دون رد في الدوري الممتاز، خلال اللقاء الذي أقيم مساء الخميس.

وقال المشرف على الكرة بالزمالك في تصريحات عقب المباراة: "حققنا فوزا مهما وحصدنا الثلاث نقاط، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني، والجميع كان لديه رغبة كبيرة للفوز من أجل تحقيق لقب الدوري".

وأضاف: "اللاعبين "رجالة" في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق، وهناك أكثر من لاعب يشارك في مركز غير مركزه الأساسي، بخلاف معاناة البعض من حالة إجهاد، والجميع ملتزم".

وأردف: "الدوري صعب والجهاز الفني لديه حلول لكل أمر في الفترة المقبلة، وجمهور الزمالك هو اللاعب رقم واحد، ونحصل منهم على دفعة كبيرة جدا ووجودهم حافز كبير لتحقيق الفوز في كل مباراة".

وتابع: " كل مباراة نخوضها بتركيز من أجل تحقيق الفوز ونستطيع أن نستمر على هذه الصورة حتى نهاية المسابقة، ونحترم  كل فرق الدوري ونحترم المنافسين في كل مباراة كي نحصد الثلاث نقاط، واللاعبون لديهم وعي كبير وإصرار وتركيز من أجل الفوز".

وأكد أمير مرتضى أنه يطمئن الجمهور بأن الفريق لديه إصرار كبير للفوز بالمباريات في الموسم الحالي، وعقب نهاية الموسم سيعمل على ملف الصفقات، مشددا على أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدير فني كبير والجميع يستفيد منه، كما أنه لديه شخصية وذلك ينعكس على اللاعبين واستطاع أن يحل مشاكل كثيرة بالفريق.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 63 نقطة، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل المركز الرابع.