فيريرا: لا نملك لاعبين مثل بن شرقي ويجب مساندة التحكيم المصري

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 28 يوليو 2022 11:38 م

shareicon

مشاركه

فيريرا

فيريرا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفوز على فيوتشر في مباراة اليوم الخميس، بالجولة 27 من الدوري، نتيجة عادلة، وفوز مستحق لفريقه.

وقال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة: "الزمالك قدم مباراة كبيرة وفيوتشر لم يظهر إلا بعد الهدف الذي سجله الأبيض، وفريقي استعد للمباراة بصورة جيدة، والقادم أصعب لأننا نخوض مباراة كل 3 أيام، وكان من الممكن أن نرى الفريق الأفضل لا يفوز بسبب الإرهاق".

وأضاف فيريرا قائلا :"إمام عاشور من أفضل اللاعبين في مصر الذين يسددون على المرمى، وحاولنا أن نجعله بديلا للمغربي أشرف بن شرقي ولكن ليس بنفس المهام، ونحن لا نملك لاعبين مثل بن شرقي في الوقت الحالي، لكننا نحاول لسد هذه الثغرة".

وقال فيريرا : "لعبنا بطرق لعب مختلفة خلال المباراة، ويحب علينا إنهاء كلمة بديل بن شرفي، ونحن نحاول استغلال جميع اللاعبين في كل المراكز داخل الملعب، خاصة في مباراة مثل اليوم لأن فيوتشر كان  يلعب بطريقة دفاعية، ويتبقى ٧ مباريات فقط على النهاية وهي الأصعب في الموسم الحالي".

وأضاف المدرب البرتغالي: "في الشوط الأول كانت النتيجة هي التعادل السلبي، وكان يتحتم علينا إيجاد حلولا في الشوط الثاني، بتغيير طريقة اللعب، وإذا لم نفعل ذلك كان الجميع سينتقدنا".

وتابع: "التغيير الذي يقوم به المدرب مثل البطيخة، أما أن تصيب أو تخطئ، لكن يجب على المدرب إجراء التبديلات، لصناعة الفارق داخل المباراة، تغيير سيد نيمار جاء بسبب تغيير طريقة اللعب، والجماهير تناديه كأنه (نيمار دا سيلفا)، هو لاعب شاب ويتطور بشكل كبير ، لكن عليه التحكم في انفعالاته داخل الملعب".

وأضاف فيريرا: "التحيكم المصري كفء، والمشكلة أنهم يعملون تحت ضغط كبير، وهذا رأيي من ٧ سنين، يجي توفير الحماية للحكام المصريين".

وتابع: "مباراة بيراميدز مهمة بالنسبة لنا، ومهمة للمنافس أيضا، لكننا ننتظر انتهاء الأهلي لمبارياته المؤجلة، لأن المباريات حاليا غير متساوية بين الأندية، ومن الصعب أن أتوقع تتويج الزمالك بالدوري إذا فاز بالمباراة المقبلة".

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 63 نقطة، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل المركز الرابع.