9 لاعبين من الزمالك يفلتون من شبح الإيقاف أمام بيراميدز

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:00 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

نجح نادي الزمالك في عبور عقبة مضيفه نادي فيوتشر في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، سواء على مستوى النتيجة أو عدم إيقاف أي لاعب في المباراة المقبلة أمام بيراميدز.

وحقق نادي الزمالك الفوز على مضيفه نادي فيوتشر بهدف نظيف، أحرزه المدافع الدولي محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 72 بضربة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أحمد سيد "زيزو"، ليخطف 3 نقاط هامة في طريقه للحفاظ على لقب الدوري المصري.

ورفع نادي الزمالك بذلك رصيده إلى 63 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

9 لاعبين من الزمالك يفلتون من الإيقاف ضد بيراميدز

ودخل نادي الزمالك مباراة فيوتشر ولديه 9 لاعبين مهددين بالغياب عن قائمة الفارس الأبيض في مواجهة نادي بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت هناك قائمة تصل إلى 9 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك أمام فيوتشر، مكونة من: "محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - إسلام جابر - حمزة المثلوثي - أحمد فتوح - محمد أشرف "روقا" - محمد عبد الشافي - يوسف أوباما - حسام عبد المجيد".

الزمالك كان مهددًا بخسارة كافة الأظهرة اليسرى في قائمة الفريق وهم، عبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي إضافة إلى عبد الله جمعة في حال حصلوا على البطاقات الصفراء.

كما كان الزمالك سيكون مهددًا بغيابات دفاعية بارزة حال حصل أيًا من محمود حمدي "الونش" وحسام عبد المجيد على أي بطاقة صفراء اليوم أمام فيوتشر.

ولم يحصل أي لاعب من نادي الزمالك على أي بطاقة صفراء خلال الـ90 دقيقة أمام نادي فيوتشر، مما جعل لاعبوه جاهزين للمشاركة بشكل طبيعي في مواجهة نادي بيراميدز القادمة في الدوري المصري الممتاز.

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الإثنين القادم، 1أغسطس القادم على ملعب ستاد "القاهرة" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسيدخل نادي بيراميدز مواجهة نادي الزمالك المقبلة في الدوري المصري محاربًا على تصدر جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة.