بن شرقي يظهر في هزيمة الوداد أمام نهضة بركان في كأس العرش المغربي

كتب : محمد جبر

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:54 ص

shareicon

مشاركه

بن شرقي

بن شرقي

توج نادي نهضة بركان بطلًا لكأس العرش المغربي على حساب الوداد البيضاوي وذلك بعدما حقق الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت أمس الخميس على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

(طالع أيضًا).. نهضة بركان يحرم الوداد من ثلاثية تاريخية في نهائي الكأس

وكان الوقتان الأصلي والإضافي قد انتهيا بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي ركلات الترجيح فاز نهضة بركان بنتيجة 3-2 المباراة شهدت إهدار كلًا من زهير المترجي ويحيى عطية الله وأيمن الحسوني من جانب الوداد، أما لنهضة بركان فأهدر يوسف الفحلي.

وتواجد أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق في مدرجات ملعب المجمع الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط في نهائي كأس العرش، وظهر حاملًا شعار الوداد وقدم التحية لجماهير فريقه الأسبق.

 

ويذكر أن أشرف بن شرقي قد أعلن رحيله عن نادي الزمالك بعدما فضل عدم تجديد عقده والذي انتهى منذ الأسبوع الماضي في الدوري الممتاز.

بن شرقي قبل رحيله عن نادي الزمالك توج بطلًا لبطولة كأس مصر لموسم 2020 - 2021 بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.
والجدير بالذكر أن الوداد البيضاوي سوف يقابل نهضة بركان يوم السبت 6 أغسطس المقبل، في المركب الرياضي بفاس بالمملكة المغربية في كأس السوبر الإفريقي.

وتوج نادي الوداد بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الأهلي في النهائي بهدفين نظيفين، أما نهضة بركان فتوج بكأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.