جهاد جريشة: هدف الزمالك في فيوتشر صحيح.. والمثلوثي استحق الإنذار "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:04 ص

shareicon

مشاركه

جهاد جريشة

جهاد جريشة

أكد المحلل التحكيمي لموقع "Kora Plus"، جهاد جريشة على صحة هدف فوز نادي الزمالك على حساب مضيفه نادي فيوتشر في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وحقق نادي الزمالك فوزًا بشق الأنفس على حساب نظيره نادي فيوتشر بهدف نظيف، سجله المدافع الدولي محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 72 بضربة رأسية مميزة.

وأوضح جهاد جريشة رأيه في الحالات التحكيمية بمباراة الزمالك وفيوتشر، مؤكدًا: "قرار إلغاء هدف فيوتشر في الشوط الأول كان صحيحًا، بسبب وجود أحمد عاطف في موقف تسلل".

وأفاد جهاد جريشة أن حمزة المثلوثي يستحق الحصول على البطاقة الصفراء بعد تدخله على الجناح الدولي أحمد رفعت بعد مسكه له أثناء الشوط الثاني.

وعن أحقية نادي الزمالك في الحصول على ركلة جزاء، أكد جهاد جريشة: "التدخل على أحمد سيد زيزو كان قانونيًا، لأن الكتف كان في الكتف لذلك قرار الحكم كان صحيحًا".

واختتم جهاد جريشة تصريحاته بالحديث عن هدف الزمالك، مؤكدًا: "هدف الزمالك صحيح بنسبة 100% لأن الكرة ارتدت إلى زيزو من مدافع فيوتشر مما يجعله ليس في حالة تسلل، والكرة لم تتجاوز خط التماس".

ورفع نادي الزمالك بذلك رصيده إلى 63 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الإثنين القادم، 1أغسطس القادم على ملعب ستاد "القاهرة" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسيدخل نادي بيراميدز مواجهة نادي الزمالك المقبلة في الدوري المصري محاربًا على تصدر جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة.