مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 - 7 - 2022 والقنوات الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 يوليو 2022 09:50 ص

shareicon

مشاركه

مواعيد مباريات اليوم الجمعة.. والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة.. والقنوات الناقلة

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة، 29 - 7 - 2022، إقامة عدد من المباريات الودية والرسمية، التي تخوضها الأندية في ظل فترة الإعداد الجارية، استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد، في أغلب الدوريات الأوروبية والعربية.

وتقام اليوم الجمعة عدد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة أودينيزي الإيطالي ضد تشيلسي وديًا، في حين تنطلق مباريات كأس ألمانيا بمواجهة قوية تجمع بين ميونيخ 1860 ونظيره بوروسيا دورتموند.

يستعرض موقع "كورة بلس" مواعيد مباريات اليوم الخميس 28 يوليو 2022، وجدول أهم مباريات جميع المسابقات على مستوى العالم.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في كأس ألمانيا

- كان مارينبورن 07 ضد نورنبرج

تنطلق مباريات كأس ألمانيا، اليوم الجمعة بمواجهة قوية تجمع بين فريق كان مارينبورن 07 ضد نظيره نورنبرج، والتي ستقام في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، و7 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- نيوزتريلتيتز ضد كارلسروه

ثاني مباريات اليوم في كأس ألمانيا ستجمع بين نيوزتريلتيتز ضد كارلسروه، والتي ستنطلقي في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، و7 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- دينامو دريسدين ضد شتوتجارت

تنطلق مباراة أخرى في بطولة كأس ألمانيا بين دينامو دريسدين وشتوتجارت، تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، و7 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- ميونخ 1860 ضد بوروسيا دورتموند

يستضيف فريق ميونيخ 1860 نظيره بوروسيا دورتموند، في المباراة الأخيرة من مباريات اليوم الجمعة بكأس ألمانيا، والتي تنطلق تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة، و7 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

مباريات اليوم الودية

- قادش ضد ليل

تقام مواجهة ودية استعدادًا للموسم الجديد بين فريقي قادش الإسباني وليل الفرنسي، وتنطلق في تمام الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة، و8 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- ألميريا ضد مالاجا

ألميريا الإسباني يلتقي بنظيره مالاجا في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

- نيوكاسل يونايتد ضد أتلانتا

مواجهة قوية تجمع بين نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ونظيره أتالانتا الإيطالي، حيث تنطلق في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

- إيفرتون ضد دينامو كييف

يتواجه إيفرتون الإنجليزي ضد دينامو كييف الأوكراني وديًا في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت القاهرة، 9:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

طالع أيضًا: 

تقارير قطرية تفيد بمواجهة مرتقبة بين بطلي مصر والسعودية في افتتاح ملعب مونديالي

حمزة الجمل: عبد الرحمن مجدي لاعب متميز ويحب الإسماعيلي

بن شرقي يظهر في هزيمة الوداد أمام نهضة بركان في كأس العرش المغربي

- أودينيزي ضد تشيلسي

أهم المباريات الودية التي ستقام مساء اليوم، تجمع بين أودينيزي الإيطالي وتشيلسي الإنجليزي، والتي تنطلق في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت مكة المكرمة.

- سبورتينج براجا ضد سيلتا فيجو

آخر المباريات الودية لليوم الجمعة، تجمع بين سبورتنج براجا وسيلتا فيجو، وتقام في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، و10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.   

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم الجمعة من مركز المباريات عبر كورة بلس من هنا