رونالدو يكسر صمته ويرد على أنباء رحيله من مانشستر يونايتد

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:26 م

shareicon

مشاركه

رونالدو يكسر صمته ويرد على أنباء رحيله من مانشستر يونايتد

رونالدو يكسر صمته ويرد على أنباء رحيله من مانشستر يونايتد

يستمر الغموض حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، بعد انتشار تقارير تشير إلى رغبته في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت عدة تقارير إلى أن البرتغال تقدّم بطلب إلى إدارة نادي مانشستر يونايتد، يرغب خلاله في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، من أجل الانضمام إلى أحد الأندية التي تشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد أن فشل في ذلك الشياطين الحمر.

وارتبط اسم رونالدو بالعديد من الأندية الكبرى في القارة الأوروبية، على رأسها أتلتيكو مدريد وبرشلونة وتشيلسي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ، بجانب سبورتنج لشبونة، لكنه تلقى صدمة بسبب عدم رغبة تلك الأندية في التعاقد مع اللاعب.

ولا تزال رغبة رونالدو هي اللعب في الموسم المقبل، ببطولة دوري أبطال أوروبا، من أجل الحفاظ على سجلاته التاريخية بالمسابقة الأكبر في القارة العجوز.

أول رد رسمي من رونالدو بعد مطالبات الرحيل

فاجأ رونالدو الجميع، بعد أن رد على أنباء الرحيل عن صفوف اليونايتد، من خلال تعليق نشره عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، حيث كذّب تلك الشائعات التي دارت حوله.

وعلق رونالدو قائلًا: "من المستحيل أن تتوقفوا عن الكتابة عني يومًا ما، وإلا لن تكسبوا أي مال، أنتم تعلمون بأنكم إن توقفتم عن الكذب لن تحصلوا على انتباه الجماهير، استمروا في الأكاذيب ربما تحصلون على معلومات صحيحة".

طالع أيضًا: 

جماهير أتلتيكو مدريد ترفع لافتة خاصة ضد كريستيانو رونالدو "صورة"

سكاي سبورتس: رونالدو مُجبر على البقاء في مانشستر يونايتد

طلب مفاجئ من كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد لحسم مستقبله

جاء ذلك التعليق بعد أن تحدثت الصحف العالمية عن رغبة خورخي مينديز وكيل اللاعب في أن يرحل رونالدو عن اليونايتد، وأنه ترك الاجتماع الأخير محبطًا بسبب تمسك يونايتد والسير أليكس فيرجسون باللاعب.