الزمالك يكرس عقدة علي ماهر بعد الفوز على فيوتشر.. بالأرقام

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 يوليو 2022 11:17 ص

shareicon

مشاركه

بالأرقام.. الزمالك يكرس عقدة علي ماهر بعد الفوز على فيوتشر

بالأرقام.. الزمالك يكرس عقدة علي ماهر بعد الفوز على فيوتشر

كرّس فريق الكرة الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العقدة التي لازمت المدير الفني لفريق فيوتشر، علي ماهر، في تاريخ مواجهاته مع المارد الأبيض التي جمعته به خلال مسيرته التدريبية.

حقق الزمالك فوزًا صعبًا ومثيرًا على منافسه فيوتشر الذي يقوده تدريبيًا علي ماهر، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وواصل التقدم نحو لقب المسابقة المحلية.

اللقاء الذي جمع علي ماهر مساء الأمس بفريق الزمالك، كان له قيمة مضاعفة بالنسبة للمدير الفني، حيث حاول كثيرًا كسر عقده ممتدة لأكثر من 5 سنوات.

علي ماهر وعقدة مستمرة لأكثر من 5 سنوات أمام الزمالك

قاد علي ماهر 5 أندية مختلفة، لكنه لم يستطع قيادة أي منها للفوز على الزمالك، مطلقًا، حيث قاد فرق "الأسيوطي، سموحة، إنبي، المصري، فيوتشر".

علي ماهر واجه الزمالك 9 جولات تلقى الهزيمة في 8 لقاءات في حين خطف تعادل وحيد في جولة واحدة.

المواجهة الأولى لعلي ماهر أمام الزمالك، مع فريق الأسيوطي في الجولة الـ 16 ببطولة الدوري المصري موسم 2017 - 2018، وسقط في فخ الخسارة بهدف دون رد.

في نفس الموسم وفي الدور الثاني، خسر علي ماهر بفريق الأسيوطي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ 33، أمام القلعة البيضاء.

في ثالث المواجهات قاد علي ماهر فريق سموحة السكندري في موسم 2018 - 2019، وضمن الجولة السابعة من الدوري المصري، تعادل الفريقان بهدف لكل منهما.

سقط علي رابع للمرة الرابعة أمام الزمالك، في المباراة التي أقيمت مع إنبي، وخسرها بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ 22 من بطولة الدوري موسم 2018 - 2019.

طالع أيضًا: 

جهاد جريشة: هدف الزمالك في فيوتشر صحيح.. والمثلوثي استحق الإنذار "فيديو"

مدرب فيوتشر ينتقد تعيين الحنفي بعد الخسارة من الزمالك ويعلق على التفويت

جماهير الزمالك تهتف لفيريرا والونش: "الزملكاوي أهو".. فيديو

تولى علي ماهر تدريب فريق المصري في موسم 2019-2020، في الجولة الـ 31 ، خسر بهدف دون رد.

تلقى ماهر هزيمة جديدة أمام الزمالك، مع فريق المصري في موسم 2020-2021، في الأسبوع السابع، قبل أن يتلقى هزيمة أخرى في الدور الثاني من المسابقة المحلية بنفس الموسم، في الجولة الـ 24، بنتيجة 3-2.

بنتيجة 3 -2 تلقى ماهر هزيمة أخرى من الزمالك، مع فريق فيوتشر في الجولة العاشرة من الموسم الحالي 2021 - 2022، في الدور الأول، قبل أن يتلقى الهزيمة الأخيرة مساء الأربعاء في الجولة الـ 27 بهدف دون رد.