اجتماع بين أليوسكي وأهلي جدة لحسم مصيره من الرحيل في الموسم الجديد

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:35 م

shareicon

مشاركه

أليوسكي

أليوسكي

ذكر تقرير إخباري اليوم الجمعة أن المقدوني الدولي إزجان أليوسكي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي، لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع أي من الأندية التركية التي فاوضته خلال سوق الانتقالات الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن عدم التوصل إلى اتفاق يأتي بسبب رفض تلك الأندية منح اللاعب راتبًا عاليا مثل الذي يتقاضاه مع الأهلي، حيث يرغب اللاعب في الرحيل عن الأهلي لكنه لم يتوصل إلى اتفاق مع مسؤوليه حول هذا الأمر.

وينتظر أن يعقد أليوسكي عدة اجتماعات جديدة مع إدارة الأهلي خلال معسكر الفريق الأول الجاري في تركيا للوصول إلى حل نهائي حول الرحيل أو البقاء مع الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال رحيل لاعب الظهير الأيسر عن الفريق، يفضل الأهلي أن يكون ذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وليس بنظام الانتقال النهائي.

وسيلعب أهلي جدة في دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره أنهاه في المركز الـ15 وقبل الأخير من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يستعد فريق  أهلي جدة خلال معسكره الإعدادي في تركيا، لخوض 4 مباريات ودية، تحت إشراف روبرت سيبولدي مدربه الذي سيقوده خلال منافسات "دوري يلو" الموسم المقبل.

وسيلعب "الراقي" 4 مباريات ودية في المعسكر الإعدادي، حيث سيبدأ الفريق الغربي مواجهاته أمام الشحانية القطري يوم 28 يوليو الجاري، وبعدها يلاقي شباب بلوزداد الجزائري 2 أغسطس، ثم يواجه الخليج والرائد يومي 6 و9 من الشهر ذاته.