كواليس جلسة سواريش مع ثنائي الأهلي قبل المباريات المتبقية بالدوري

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:50 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش

ريكاردو سواريش

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع حسام حسن وأحمد عبد القادر، مُهاجمي الأحمر، على هامش مران الفريق الذي عُقد مساء أمس الخميس، في إطار استعدادات الفريق لخوض المباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري.

علم "kora plus" أن سواريش عقد جلسة خاصة مع حسام حسن وأحمد عبدالقادر في مران الأهلي أمس، وطلب من الثنائي الاجتهاد أكثر وتقديم مستوى مميز خلال المباريات بعدما لاحظ وجود حالة من التراجع في مستوى الثنائي مقارنة بفترات سابقة قدموا فيها مستوى أفضل".

تابع: "سواريش أكد على ثقته في عبدالقادر وحسام حسن لكن أبدى عدم رضاه عن مستواهما مطالبا بمزيد من الاجتهاد وتنفيذ التعليمات في الفترة المقبلة".

وواصل: "سواريش طالب حسام حسن بترجمة الفرصة بشكل أدق خلال المباريات فيما طالب عبدالقادر باللعب الجماعي والابتعاد عن الاستعراض والاحتفاظ الزائد بالكرة واللعب لمصلحة الفريق".

أقرأ ايضًا.. الأهلي يحصل على توقيع مهاجم فيوتشر ويستهدف لاعب جديد

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء غد السبت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 54 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين، حيث خاض 25 مباراة حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما نجح في تسجيل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

فيما تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالكامل عبر كورة بلس من هنا