المهدي سليمان ينهي اتفاقه مع الاتحاد السكندري

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 02:27 م

shareicon

مشاركه

المهدي سليمان

المهدي سليمان

اقترب نادي الاتحاد السكندري من إتمام تعاقده مع حارس نادي بيراميدز، المهدي سليمان لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد المهدي سليمان مع نادي بيراميدز بنهاية الموسم الجاري (2021/2022)، مع عدم توصل الطرفان لاتفاق من أجل تجديد العقد خلال المواسم المقبلة.

وأكد مصدر مسؤول بنادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus" عن وجود اتفاق نهائي بين المهدي سليمان والاتحاد السكندري من أجل الانضمام إلى زعيم الثغر بداية من الموسم القادم.

وابتعد المهدي سليمان عن المشاركة مع نادي بيراميدز على مدار الموسمين الأخيرين، مما دفعه لتفضيل الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحق لحارس نادي بيراميدز الحالي، المهدي سليمان التوقيع لأي نادي خلال الفترة الحالية بعدما أصبح يتبقى له أقل من 6 أشهر في تعاقده مع ناديه الحالي، ودخوله فترة السماح للتوقيع مجانًا لأي نادي آخر.

وكان المهدي سليمان قد توصل لاتفاق سابق مع البنك الأهلي في وقت سابق للانضمام إلى الفريق الموسم الجديد، إلا أنه تراجع عن اتفاقه في الأيام القليلة الماضية وتفضيله الانتقال إلى الاتحاد.

ووجه الاتحاد السكندري أنظاره إلى المهدي سليمان بعدما تعذرت مفاوضات التعاقد مع حارس مرمى نادي سموحة، الهاني سليمان خلال فترة الانتقالات الحالية، والذي كان الخيار الأول.

وجدد الهاني سليمان عقده مع نادي سموحة خلال الموسم الجاري، مما دفع الاتحاد السكندري للبحث عن البدائل المتاحة حاليًا، والذي جاء المهدي سليمان على رأسها في الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن نادي الاتحاد السكندري يحتل المركز العاشر في الدوري المصري الموسم الحالي برصيد 33 نقطة بعد خوض 27 مباراة حتى الآن.