جوارديولا: محمد صلاح لاعب استثنائي ويمثل الخطر الأكبر على أي منافس لليفربول

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 03:43 م

shareicon

مشاركه

جوارديولا ومحمد صلاح

جوارديولا ومحمد صلاح

أوضح المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا أن الدولي المصري محمد صلاح يمثل الخطر الأكبر على فريقه في مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية.

وتقام بطولة الدرع الخيرية غدًا، السبت في مباراة ستجمع ليفربول ضد مانشستر سيتي في افتتاح الموسم الكروي الإنجليزي على ملعب ويمبلي في تمام السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة.

ويدخل نادي مانشستر سيتي مباراة الدرع الخيرية كبطل للدوري الإنجليزي الممتاز، فيما ينافس ليفربول على اللقب كبطل لكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.

طالع أيضًا.. ليفربول ضد مان سيتي.. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

واستهل بيب جوارديولا مؤتمر الصحفي بالحديث عن المنافسة في البطولات الإنجليزية، مؤكدًا: "هناك العديد من الأندية التي تمتلك جودة عالية ويمكنها المنافسة على الألقاب المختلفة، لذلك علينا بذل جهد كبير لتحقيق الألقاب".

وانتقل جوارديولا للحديث عن تشكيل مانشستر سيتي وأزمة الظهير الأيسر، موضحًا: "أنا لست شخصًا دائم الشكوى من التشكيل الذي امتلكه، لدي ناثان آكي وويلسون يستطيعون شغل هذا المركز، وسنحاول التأقلم مع الوضع بالشكل المطلوب".

وأكمل بيب جوارديولا: "بالتأكيد سنواصل محاولة تدعيم الفريق الحالي ومن بين المراكز التي سنحاول تدعيمها هو الظهير الأيسر، لكننا سنتعامل مع الوضع الذي نحن فيه ولن نشتكي".

وتحدث جوارديولا بعد ذلك عن الراحلين عن مانشستر سيتي: "بدون هؤلاء اللاعبين لم نكن لنحقق كل البطولات والإنجازات التي تحققت خلال المواسم الماضية، نتمنى لهم التوفيق وسنحاول التأقلم على رحيلهم".

وعن بطولة الدرع الخيرية، أكد جوارديولا: "سنحاول تحقيق أول بطولة لنا في الموسم، مواجهة ليفربول ضد مانشستر سيتي دائمًا ما تكون معقدة وسنحتاج لبذل جهد كبير للفوز بها".

وأشاد بيب جوارديولا بشكل خاص بمحمد صلاح بعد السؤال عنه، مؤكدًا: "لن أقول شيئًا جديدًا لأن الجميع يعلم جودته، صلاح لاعب استثنائي، إنه يمثل خطرًا هائلًا على أي خصم، لكن يجب التعامل معه للفوز بالمباراة".

وأعلن بيب جوارديولا غياب مدافع إيمريك لابورتيه عن صفوف مانشستر سيتي حتى شهر سبتمبر موضحًا: "لابورتيه أجرى عملية جراحية بعد نهاية الموسم الماضي، وسنفتقد خدماته حتى شهر سبتمبر المقبل".