أخبار الأهلي اليوم.. تحقيق مع رباعي الفريق وصفقة فيوتشر وموعد السوبر

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 يوليو 2022 04:47 م

shareicon

مشاركه

أخبار الأهلي اليوم| تحقيق مع رباعي الفريق وصفقة فيوتشر وموعد السوبر

أخبار الأهلي اليوم| تحقيق مع رباعي الفريق وصفقة فيوتشر وموعد السوبر

شهد النادي الأهلي اليوم الجمعة 29 يوليو 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها عودة الحارس محمد الشناوي لتدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الـ 21 من الدوري المصري، والتحقيق الذي فتحته إدارة النادي لرباعي الفريق بعد حضورهم لحفل زفاف أحد الأصدقاء بالإسكندرية.

ويسعى الأهلي لاستغلال الانتصار الذي حققه على مصر المقاصة في الجولة الـ 27 من المسابقة المحلية، ومواصلة المضي قدمًا في سباق ترتيب الدوري المصري، مع بيراميدز والزمالك.

اشتعلت المنافسة على لقب الدوري المصري للموسم الجاري، بعدما حقق الأهلي الفوز على نظيره مصر المقاصة، وينتظر نتيجة مباراة الزمالك أمام فيوتشر، في حين تمكن بيراميدز من تخطي عقبة البنك الأهلي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة 27.

ويستعرض موقع "كورة بلس"، عبر التقرير التالي، أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 26 يوليو 2022..

تحقيق عاجل مع نجوم الفريق بسبب حفل زفاف

قرر النادي الأهلي فتح تحقيقًا عاجلًا مع رباعي الفريق الأول بعد ظهورهم في حفل زفاف خلال الساعات القليلة الماضية قبل مواجهة نادي المقاولون العرب في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

للإطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "الأهلي يقرر فتح تحقيق مع رباعي الفريق بسبب حضور حفل زفاف "

منع الأهلي والزمالك من المشاركات الإفريقية بسبب فرق السيدات

أوصت الاتحادات الإفريقية المتمثلة في 54 اتحاد قاري على مستوى قارة إفريقيا، والمشاركون في ورشة وندوة تراخيص الأندية المقامة في أحد فنادق الشيخ زايد، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" على مدار 3 أيام، بوضع آليات عمل وضوابط محددة من أجل تطوير الكرة النسائية الإفريقية، بجانب وضع معايير جودة تراخيص الأندية وقواعد خاصة بالعقوبات.

للإطلاع على كافة التفاصيل عبر الرابط التالي: "كورة بلس يكشف حقيقة منع الأهلي والزمالك من المشاركات الإفريقية بسبب فرق السيدات"

جلسة سواريش مع ثنائي الأهلي

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع حسام حسن وأحمد عبد القادر، مُهاجمي الأحمر، على هامش مران الفريق الذي عُقد مساء أمس الخميس، في إطار استعدادات الفريق لخوض المباريات المتبقية في بطولة الدوري المصري.

للإطلاع على كافة التفاصيل، عبر الرابط التالي: "كواليس جلسة سواريش مع ثنائي الأهلي قبل المباريات المتبقية بالدوري".

الأهلي يخطف مهاجم فيوتشر

كشف مصدر مُطلع عن حصول الأهلي على توقيع أحمد عاطف، مهاجم فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، حيث يسعى مسئولي الأحمر للتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين في الميركاتو الصيفي الحالي.

للإطلاع على التفاصيل، عبر الرابط التالي: "الأهلي يحصل على توقيع مهاجم فيوتشر ويستهدف لاعب جديد"

ستاد هزاع بن زايد يستضيف كأس السوبر المصري بين الزمالك والأهلي

أعلن الموقع الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي، عن استضافة ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستجمع بينهما في السوبر المصري، عن موسم 2020 – 2021، بعد أن توج الأبيض ببطولة كأس مصر ليجمع بين "الثنائية" الدوري والكأس، عن هذا الموسم.

توج الزمالك ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021، فيما سيشارك الأهلي في مباراة السوبر المصري، باعتباره وصيفًا لبطل الدوري عن هذا الموسم.

من المقرر، أن تُقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عن موسم 2020 - 2021، يوم 28 من أكتوبر المقبل، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

أقرأ ايضًا.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري بالإمارات