تفاصيل ما سيُدلي به لاعبو الأهلي في تحقيق حضور حفل زفاف قبل لقاء المقاولون العرب

الجمعة، 29 يوليو 2022 05:07 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

قرر النادي الأهلي فتح تحقيقًا مع رباعي الفريق الأول بعد حضورهم حفل زفاف خلال الساعات القليلة الماضية قبل مواجهة المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء الغد، السبت في تمام التاسعة مساءً.

وعلم "Kora Plus" أن مسؤولي النادي الأهلي قرروا فتح تحقيقًا مع رباعي الفريق الأول، محمد مجدي "أفشة" وياسر إبراهيم وأيمن أشرف إضافة إلى حسام حسن بعد حضورهم حفل زفاف.

وأكد مصدر مقرب من رباعي النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "الرباعي سيؤكد للمسؤولين بأنهم لم يكونوا في الإسكندرية بل كانت المناسبة في حي الزمالك بالقاهرة".

ويخطط مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ للاجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم، الجمعة ولمعرفة تفاصيل ظهورهم في حفل زفاف قبل ساعات من مواجهة المقاولون العرب.

وسيتأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من رباعي الفريق الأول من حقيقة سفرهم إلى الإسكندرية لحضور حفل زفاف أم لا.

وفي ضوء التحقيق الذي سيُجريه سيد عبد الحفيظ مع رباعي الفريق الأول بالنادي الأهلي سيتم اتخاذ القرار النهائي سواء بتوقيع عقوبة عليهم أو الاكتفاء بالتحذير.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة بعد خوض 25 مباراة حتى الآن، مع تأجيل مباراتين له أمام المقاولون العرب والإسماعيلي.