الهلال السعودي يصل إلى برمنجهام الإنجليزية استعدادًا للموسم الجديد

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 يوليو 2022 05:50 م

shareicon

مشاركه

بعثة الهلال

بعثة الهلال

هبطت بعثة فريق الهلال السعودي، اليوم الجمعة، في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وذلك استعدادًا لدخول معسكر إعدادي، استعدادًا للموسم المقبل (2022 -2023).

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن الأرجنتيني لوسيانو فييتو، لاعب الهلال، جاء على رأس قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر برمنجهام بعد ضمه من المدرب دياز إلى القائمة التي اشتملت على 29 لاعبًا، وغاب عنها كلًا من إيجالو، وصالح الشهري، ومتعب المفرج.

أشار التقرير إلى أن الثنائي الشاب عبد الله رديف ومصعب الجوير، انضمًا إلى المعسكر فور الانتهاء من مشاركتهما مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العرب تحت 20 عامًا.

من المقرر أن يخوض بطل الدوري السعودي، يوم 7 أغسطس المقبل أولى مبارياته الودية مع ألميريا الإسباني الصاعد حديثًا إلي الدوري الإسباني، والثانية في 12 من الشهر ذاته على أن تحدد هوية الفريق لاحقًا، وينتهي المعسكر بعدها بـ24 ساعة وتعود البعثة إلى الرياض.

أوضحت الرياضية أن يعاود الفريق تدريباته في مقر النادي 15 أغسطس المقبل، ويخوض الأزرق مباراتين وديتين ستحدد لاحقًا قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

في سياق متصل، بدأ النيجيري أوديون إيجالو مهاجم فريق الهلال، برنامجه التدريبي بحصتين صباحية ومسائية في مقر النادي العاصمي بالرياض وذلك تحت إشراف الجهاز الفني.

كانت أسباب قانونية مستجدة بشأن قضية عائلته، منعت سفر إيجالو مع الفريق إلى المعسكر الخارجي التحضيري في المدينة الإنجليزية.