تأكيدًا لـ "كورة بلس".. الأهلي يُعلن سفر بدر بانون للانضمام إلى قطر القطري

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 06:09 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي تلبية رغبة المدافع المغربي بدر بانون بالانتقال إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، للانضمام إلى قطر القطري.

وأكد النادي الأهلي أن قرار الموافقة على رحيل بدر بانون إلى قطر القطري جاء بسبب طلب اللاعب لظروف خاصة به، وهو ما دفع مجلس إدارة القلعة الحمراء للموافقة.

وكشف النادي الأهلي في بيان رسمي كواليس رحيل المدافع المغربي بدر بانون إلى قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، طالع من هنا.

وأكد مدير الكرة بالأهلي في تصريحات لموقع الأهلي الرسمي، قائلًا: "بدر بانون طلب عقد جلسة خاصة معه وأبلغه برغبته في الرحيل إلى الدوري القطري لظروف خاصة به، وإنه يقدر كثيرًا موقف النادي الأهلي ومساندته له طوال الفترة الماضية لكن هناك أمورًا خارجة عن إرادته لا تجعله يستطيع استكمال تعاقده مع النادي".

وكان "Kora Plus" قد انفرد منذ عدة أيام بسفر بدر بانون إلى قطر أمس، الخميس من أجل إتمام انتقاله إلى قطر القطري بعد الاتفاق مع النادي الأهلي، طالع من هنا.

وسيكون بدر بانون المدافع الرابع في صفوف قطر القطري، حيث يضم حتى الآن ثلاث أجانب في قائمته، هم: الإسباني خافي مارتينيز لاعب البايرن السابق، والعراقي بشار رسن، والنيجيري أوكبوتو.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" فأن المدافع المغربي صاحب الـ 28 عامًا قد شارك في 12 مباراة في كافة المسابقات مع الأهلي وتلقى خلال هذه المباريات ثلاث بطاقات صفراء.