ماذا قالت صحف المغرب على انتقال بدر بانون من الأهلي إلى قطر القطري؟

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 28 يوليو 2022 03:21 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

على مدار الساعات الماضية، انفرد موقع "Kora plus"، بخبر انتقال المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي إلى نادي قطر القطري، في الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما تم الاتفاق الرسمي بين الطرفين.

علم "Kora Plus"، أن المفاوضات بين الأهلي ونادي قطر القطري كانت طويلة والتي قادها كريم بلق، مدير أعمال اللاعب والتي تمت بنجاح الآن ليتم الاتفاق على انتقال النهائي في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

خلال الفترة الأخيرة في مباريات الأهلي في الدوري المصري وكأس مصر، خرج بدر بانون، مدافع الأحمر، من حسابات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، نظرًا لاهتمام اللاعب بإنهاء إجراءات الانضمام إلى قطر القطري، وخوض تجربة جديدة خارج النادي الأهلي.

وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت"، أنه منذ انضمام بدر بانون، إلى الأهلي في 2020، شارك مع الأحمر في 52 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 4 أهداف، وصنع هدف وحيد.

طالع أيضًا: بدر بانون.. القصة الكاملة في مشوار السلطان مع الأهلي الذي استمر 617 يومًا

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي، رد فعل الصحافة المغربية على انتقال بدر بانون إلى قطر القطري.

موقع "Le360" المغربي

البداية مع موقع "Le.360"، نشر الموقع خبر بعنوان: "إنفراد LE360 سبور .. بانون يغادر الأهلي المصري و يوقع في كشوفات هذا الفريق لمدة 3 سنوات".

جاء مضمون الخبر، بأن نادي قطر القطري، أنهى تعاقده مع المدافع الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي المصري، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

رحل بدر بانون عن صفوف الأهلي المصري بعد أن قضى موسمين في صفوفه قبل أن يقرر الرحيل عنه لخوض تجربة احترافية خارجية ثانية جديدة.

صحيفة "البطولة" المغربية

علقت صحيفة "البطولة" المغربية، على انتقال بدر بانون إلى قطر القطري، ونشرت الصحيفة خبر بعنوان "بانون يصل إلى الدوحة للانضمام لقطر القطري".

أكد التقرير أن الدولي المغربي بدر بانون، لاعب الأهلي المصري، انضم إلى العاصمة القطرية الدوحة، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي قطر القطري.

موقع "هسبورت" المغربي

موقع "هسبورت" المغربي، علق هو الأخر على ضم المغربي بدر بانون إلى قطر القطري، من خلال نشر خبر بعنوان: "بانون يصل إلى الدوحة تمهيدا لانضمامه إلى قطر القطري".

جاء مضمون الخبر كما يلي: "وصل اللاعب الدولي المغربي بدر بانون، لاعب نادي الأهلي المصري، إلى العاصمة القطرية الدوحة، تمهيدا لانضمامه إلى نادي قطر القطري".