عائق وحيد يؤخر رحيل لاعب أهلي جدة إلى الدوري التركي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 يوليو 2022 06:28 م

shareicon

مشاركه

إزجان أليوسكي، لاعب أهلي جدة

إزجان أليوسكي، لاعب أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات في مستقبل المقدوني إزجان أليوسكي، لاعب فريق الأهلي السعودي، وموقفه من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد هبوط الفريق إلى الدرجة الأولى.

كان نادي أهلي جدة قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته أمام نادي الشباب، في الجولة الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن إزجان أليوسكي، لاعب فريق الأهلي، لم يتوصل إلى اتفاق نهائي مع الأندية التركية التي فاوضته في الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب عدم رغبتها في تقديم له راتبًا عاليًا، نفس الذي يتقاضاه مع الأهلي.

استكمل التقرير أن اللاعب يرغب في الرحيل عن أهلي جدة، ولكن أليوكسي لم يتوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي حول الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أشار التقرير إلى أنه من المقرر عقد أليوسكي عدة اجتماعات جديدة مع إدارة الأهلي خلال معسكر الفريق الجاري في تركيا، للوصول إلى حل نهائي برحيل اللاعب أو بقائه، كما أن الجماهير لديها رغبة في حال رحيل الظهير الأيسر عن الفريق أن يكون ذلك بنظام الإعارة لمدة موسم واحد، وليس بنظام البيع النهائي.