بمشاركة طارق حامد اتحاد جدة يواصل التدريبات في النمسا

الجمعة، 29 يوليو 2022 06:48 م

shareicon

مشاركه

فريق اتحاد جدة

فريق اتحاد جدة

نشر حساب نادي اتحاد جدة السعودي صور من تدريبات الفريق في معسكره التحضيري بالنمسا تحت قيادة المدير الفني الجديد البرتغالي نونو سانتو.

شارك لاعب خط الوسط المصري طارق حامد المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق السعودي بعد إنهاء تعاقده مع الزمالك، ونُشرت صورة له بصحبة نونو سانتو مدرب الفريق وهو يعطيه بعض التعليمات من أجل إظهار أفضل أداء مع صفوف الفريق .


شهدت تدريبات اليوم حضور من المشرفين الإداريين في جهاز سانتو ومتابعة أداء اللاعبين لكي يضعوا خطة للموسم المقبل.


 

نجح نادي اتحاد جدة السعودي في إتمام ثلاث صفقات خلال موسم الانتقالات الحالي وهم زكريا هوساوي من نادي أحد السعودي، والمدافع أحمد شراحيلي من نادي الشباب السعودي، ولاعب خط الوسط طارق حامد من نادي الزمالك، ويفكر نونو سانتو في الجناح المغربي أشرف بن شرقي و البرتغالى جواو فيليبى «جوتا» لاعب سيلتيك الاسكتلندى من أجل تدعيم هجوم الفريق للموسم المقبل.

يتطلع سانتو لمعرفة و تحديد إمكانيات كل لاعبين الفريق خلال المعسكر الحالي من أجل تحقيق  التوظيف، والاستغلال الأمثل للامكانيات المتاحة مع خطة لعبه حتى يتمكن من تحقيق الفوز و حصد الألقاب، وأهمها لقب الدوري السعودي الذي فشل فريق اتحاد جدة تحت قيادة كوزمين كونترا في تحقيقه بعد صراع استمر حتى الجولة الأخيرة مع الهلال السعودي الذي فاز اللقب بفارق نقطتين عن اتحاد جدة.