الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 يوليو 2022 07:15 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

أنهي الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، تدريباته الجماعية، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا السبت، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

خاض لاعبي الأهلي مرانه الختامي، اليوم، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب، على ملعب التتش، واشتمل على ‏جانب بدني خفيف وتدريبات فنية وخططية. 

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش،  المدير الفني بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي لتوضيح بعض النقاط.

حقق الأهلي فوزًا على مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد ‏الكلية الحربية، مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في بطولة الدوري.‏‏

يدخل الأهلي مباراة غدًا في الدوري المصري محتلًا الترتيب الثالث في جدول برصيد 54 نقطة، في المقابل يأتي المقاولون العرب في الترتيب السادس عشر برصيد 24 نقطة.

يأمل الفريق الأول بالنادي الأهلي، مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، من أجل المنافسة للحصول على لقب الدوري، في ظل المنافسة الشراسة المستمرة مع الزمالك صاحب الصدارة، وبيراميدز الوصيف.

وفي سياق آخر، كشف النادي الأهلي في بيان رسمي كواليس رحيل المدافع المغربي بدر بانون إلى قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، طالع من هنا.