مصدر بالأهلي يكشف موقف بيرسي تاو بعد استبعاده من لقاء المقاولون العرب

كتب : كورة بلس

الجمعة، 29 يوليو 2022 09:29 م

shareicon

مشاركه

بيرسي تاو

بيرسي تاو

شهدت تدريبات الأهلي اليوم مشاركة جناح الفريق بيرسي تاو بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة، والتي لحقت به في الفترة الأخيرة.

وخاض الأهلي اليوم تدريباته استعدادًا للمباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري أمام المقاولون العرب، بعد تعافيه التام من الإصابة وكانت قائمة النادي الأهلي للقاء المقاولون قد شهدت استبعاد بيرسي تاو رغم تعافيه من الإصابة ومشاركته بالتدريبات الجماعية.

وحسب مصدر لـ"Kora Plus" أن اللاعب عقد جلسة مع ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق خلال مران اليوم لكنه تم استبعاده من قائمة الفريق في لقاء الغد الذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعد بيرسي تاو حاليًا جاهزًا تمامًا من الناحية الطبية والفنية ولا يوجد ما يعوقه للتواجد بالمباريات إلا إن رؤية سواريش جاءت بعدم التعجل في الاستعانة بجهوده.

وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على فريق مصر للمقاصة في الجولة الماضية بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الكلية الحربية يوم الأربعاء الماضي.

ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، من 25 مباراة، ويتبقى له مباراتين للتساوي في عدد المباريات مع الزمالك الذي يحتل صدارة الجدول ربرصيد 63 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 59 نقطة.