تحديد عدد جماهير مباراة الأهلي والزمالك في السوبر وموعد طرح التذاكر

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 يوليو 2022 11:45 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

كشف سهيل العريفي، مدير قطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، عن الاستعدادًات لإقامة مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري  عن موسم 2020 – 2021.

قال سهيل العريفي، في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، على قناة "أون تايم سبورتس": "الهدف من الإعلان المبكر عن موعد ومكان مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، الاستعدادًا بشكل يناسب الحدث الرياضي".

استكمل: "اختيار ملعب هزاع بن زايد، لأننا نعمل بأسلوب المدوارة مع ستاد محمد بن زايد الذي احتضن نهائي السوبر المصري السابق".

تحدث عن عدد الجماهير في نهائي السوبر المصري، قائلًا: "ستكون السعة كاملة لحضور الجماهير المباراة، لأن الجمهور بدأ يتواجد في المباريات بشكل كامل منذ مباريات كأس العالم للأندية الماضي الذي أقيم في الإمارات".

أضاف: "حجز تذاكر مباراة السوبر ستكون أونلاين، وأسعار التذاكر في منتاول الجميع، ويتم طرحها خلال الأيام المقبلة، وسعة الملعب 25 ألف، تكون بالمناصفة بين جمهور الفريقين".

تابع: "العلاقة المتميزة بين مصر والإمارات تسمح بالتبادل لاستضافة الأحداث الرياضية، وبالنسبة لعودة السوبر الإماراتي لمصر يرتبط بالتنسيق بين الاتحادين المحليين".

أتم سهيل العريفي، تصريحاته قائلًا: "من المفترض أن يكون هناك مباريات ودية بين منتخبي مصر والإمارات نظرًا للعلاقات الودية، ولكن نظرًا لارتباط الأندية بمباريات ذلك يعطل إقامة مباريات الودية الفترة الماضية، ونأمل خلال كأس العالم إقامة مباراة ودية بين مصر والإمارات".

أعلن الموقع الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي، اليوم الجمعة، استضافة ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، لمباراة الأهلي والزمالك، التي ستجمع بينهما في السوبر المصري، عن موسم 2020 – 2021، بعد أن توج الأبيض ببطولة كأس مصر ليجمع بين "الثنائية" الدوري والكأس، عن هذا الموسم.

توج الزمالك ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في نهائي كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021، فيما سيشارك الأهلي في مباراة السوبر المصري، باعتباره وصيفًا لبطل الدوري عن هذا الموسم.

من المقرر، أن تُقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك عن موسم 2020 - 2021، يوم 28 من أكتوبر المقبل، في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.