حسين الشحات يُعلن بدأ التأهيل: سأسابق الزمن للعودة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 30 يوليو 2022 12:10 ص

shareicon

مشاركه

حسين الشحات

حسين الشحات

أكد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، عن البدء في مرحلة التعافي من الإصابة التي ألمت به مؤخرًا، بعدما أجرى عملية جراحية أمس الخميس، في قطر، بالغضروف الداخلي للركبة.

أوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي، نجاح عملية الشحات الجراحية، التي أجراها بمستشفى إسباير بقطر تحت إشراف الخبير اليوناني كوستاس، أحد أكبر المتخصصين في إجراء العمليات الدقيقة في الركبة، الذي أجرى هذا النوع من العمليات لعدد من نجوم الكرة في العالم.

نشر حسين الشحات، صورة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلًا: "على بركة الله نبدأ فتره نقاهه ثم إعداد سأسابق الزمن للعودة إن شاء الله ،استعن بالله في كل ظروفك واستمد قوتك من القوى".

في سياق آخر، يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، مساء غدًا السبت، المباراة التي تقام على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

تنطلق مباراة غدًا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي المباراة المقبلة، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، فيما يأتي المقاولون العرب في الترتيب السادس عشر برصيد 24 نقطة. 

في المقابل، جاءت قائمة الأهلي لمواجهة المقاولون العرب على النحو التالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

- خط الدفاع: محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ‏وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول وكريم فؤاد.

- خط الوسط: أليو ديانج ، حمدي فتحي ، زياد طارق ، أحمد عبد القادر ، وليد سليمان ، محمد مجدي أفشة ، محمد محمود ، لويس ميكيسوني ، محمد فخري.

- خط الهجوم: حسام حسن ، صلاح محسن.