طاقم حكام يوناني لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

كتب : محمد الشافعي

السبت، 30 يوليو 2022 01:05 ص

shareicon

مشاركه

سيديروبولوس اناستاسيوس

سيديروبولوس اناستاسيوس

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم السبت، طاقم حكام مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تُقام مباراة الزمالك أمام بيراميدز، في التاسعة مساء الإثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أسند اتحاد المصري لكرة القدم مهمة إدارة المباراة إلى حكم يوناني، سيديروبولوس أناستاسيوس، حكم ساحة، ويعاونه كلًا من كوستراس بوليكرونيس، مساعد أول، وديمترياديس لازاروس، مساعد ثاني، ديامانتوبولوس أريستوتيليس، حكم رابع، إيفانجيلو أنجيلوس، حكم فيديو، مانوتشوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.

يسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته بالدوري بعد الفوز في الجولة الماضية أمام نظيره فيوتشر بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب ستاد السلام، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري.

أما بيراميدز فقد تمكن أيضًا من الفوز على البنك الأهلي في نفس الجولة الـ 27، بهدف دون رد.

يدخل الزمالك اللقاء محتلًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها، حيث حقق الفوز خلال 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 4.

في حين يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، أما الأهلي فيأتي الضلع الثالث من مثلث الصراع على اللقب برصيد 54 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر منصات موقع Kora Plus من خلال البث المباشر بأعلى جودة، بجانب قنوات أون تايم سبورتس الناقلة للمباريات.

معلقين مباراة الزمالك وبيراميدز 

من المقرر أن يعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز على قناتين صوتيتين كلًا من مدحت شلبي وأيضًا حاتم بطيشة.