الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري

كتب : أحمد حسين

السبت، 30 يوليو 2022 10:12 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي والمقاولون العرب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فريق لمواجهة المقاولون العرب، مساء اليوم السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة 21 لمسابقة الدوري الممتاز، والتي يسعى الأحمر لاستعادة لقبها الغائب عنه منذ العام الماضي.

مباراة اليوم بين النادي الأهلي وفريق المقاولون العرب صاحب الملعب، كان مقررا لها أن تُقام يوم 29 مايو الماضي، إلا أنها تأجلت بسبب مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاهلي ضد المقاولون العرب |
الأهلي يدخل المباراة برغبة في استمرار الانتصارات المحلية، بحثا عن التقدم أكثر في جدول الدوري ومطاردة الزمالك على صدارة الجدول، حيث يأتي الفريق الأحمر في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

جمع الأهلي نقاطه الـ54 في مسابقة الدوري، بعد أن خاض 25 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، فيما تعادل 6 مرات وتلقى 3 هزائم، مسجلا 51 هدف واستقبلت شباكه 20 هدف.

أما فريق المقاولون العرب فيسعى للهروب من دوامة شبح الهبوط، حيث يأتي في المركز السادس عشر برصيد 24 نقطة، جمعهم من الفوز في 4 مباريات فقط، والتعادل في 12 لقاء، فيما تلقى 10 هزائم حتى الآن.

قائمة الاهلي لمباراة المقاولون |
البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي أعلن قائمة الفريق للمباراة التي تكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وعلي معلول كريم فؤاد.
خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وزياد طارق وأحمد عبدالقادر ومحمد مجدي أفشة ووليد سليمان ومحمد محمود ولويس ميكيسوني ومحمد فخري.
خط الهجوم: صلاح محسن وحسام حسن.

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب |
المباراة من المقرر لها أن تنطلق في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب الجبل الأخضر ملعب المقاولون العرب، كونه هو الطرف المستضيف للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمقاولون العرب |
مباراة الأهلي والمقاولون العرب ستذاع عبر خاصة البث المباشر بموقع koraplus من هنا