ليفاندوفسكي: بايرن ميونخ كان يريد تبرير رحيلي بأكاذيب أمام الجماهير

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 30 يوليو 2022 12:18 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

وجه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ المنضم حديثا إلى صفوف برشلونة الإسباني، بعض الاتهامات لبعض المسؤولين في إدارة ناديه السابق، بكونهم يكذبون حول رحيله هذا الصيف.

قال اللاعب البولندي في تصريحاته عبر شبكة "ESPN": "أشعر أنني في المكان المناسب، البايرن حاول إيجاد معركة لتبرير بيعي أمام الجماهير، ولكن لابد أن أقبل هذا حتى لو كان هناك الكثير من الأكاذيب التي تحدثوا عني بها، في النهاية أعلم أن الجماهير تدعمني بشدة حتى في وقت رحيلي" 

وأشار إلى أن بعض الناس لا يقولون الحقيقية، بل يقولون أشياء مُختلفة، وبالنسبة له كان أمرا هاما دائما أن يكون واضحا وصادقا منذ اللحظة الأولى وهو ما أكده في تصريحات سابقة برغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ وخوض تجربة جديدة.

وختم ليفاندوفسكي حديثه قائلا: "بالنسبة لي الوقت كان مناسبا للرحيل عن البايرن والانتقال لصفوف برشلونة لدي علاقة جيدة جدا بزملائي في البايرن وبالطبع سأفتقدهم جميعا" 

وخاض ليفاندوفسكي مباراة الكلاسيكو مع برشلونة ضد ريال مدريد والتي جمعت الفريقين بشكل ودي استعدادا للموسم الجديد، وانتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد، سجله رافينيا.

ويبحث برشلونة بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز عن الظهور بشكل مميز خلال الفترة المقبلة وتحديدا في الموسم الجديد، خاصة بعدما شهد الموسم الماضي العديد من النتائج المتراجعة والمستوى الفني المخيب بالنسبة لجماهير الفريق الكتالوني.