تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة ليفربول.. هالاند يقود الهجوم

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 30 يوليو 2022 12:32 م

shareicon

مشاركه

مانشستر سيتي وليفربول

مانشستر سيتي وليفربول

يشهد اليوم، السبت، مواجهة قوية تجمع ليفربول ضد مانشستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية، والذي سيجمع بين السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنقضي، وليفربول حامل لقب كأس الاتحاد، في مواجهة قوية بين الفريقين.

ومن المنتظر أن يتواجد الدولي المصري محمد صلاح، في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول الإنجليزي، فيما سيتواجد النرويجي إيرلينج هالاند، المنضم حديثا إلى صفوف مانشستر سيتي في التشكيل الأساسي لكتيبة بيب جوارديولا المدير الفني للفريق.

نستعرض تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مواجهة ليفربول على النحو الآتي: 

في حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ناثان آكي، كايل ووكر روبين دياز، جواو كانسيلو 

الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين 

الهجوم: رياض محرز، جاك جريليش، إيرلينج هالاند

كانت صحيفة "ذا أثليتك" أشارت إلى أن هالاند أصبح جاهزا فنيا وبدنيا لخوض لقاء ليفربول أساسيا، وشددت على أن اللاعب النرويجي وصل إلى الجاهزية الفنية الكاملة.

في المقابل، سيخوض ليفربول المباراة وغائب عنه أليسون بيكر حارسه الأساسي وديوجو جوتا وذلك بسبب الإصابة وعدم الجاهزية الفنية، وسيعوض غياب أليسون بيكر، الحارس أدريان، وفي الدفاع سيتواجد أرنولد، وبجانبه ماتيب، وفان دايك، وروبرتسون، وفي الوسط، نابي كيتا وهندرسون، وتياجو، وفي الأمام، محمد صلاح، وداروين نونيز، ولويس دياز.

ومن المنتظر أن يخوض صلاح المباراة بشكل أساسي منذ البداية في ظل تألقه خلال الموسم الماضي ومساهمته في تتويج الريدز بلقبي كأس الرابطة والاتحاد.