ليفربول ضد مانشستر سيتي.. ماذا قدم محمد صلاح أمام كتيبة جوارديولا؟

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 30 يوليو 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يستعد الدولي المصري محمد صلاح، للمشاركة في مواجهة فريقه ليفربول ضد مانشستر سيتي مساء اليوم، في كأس الدرع الخيرية، حيث يخوض الريدز اللقاء بصفته بطلا لكأس الموسم الماضي، فيما يخوض السيتي اللقاء بصفته بطلا للدوري الإنجليزي.

الدولي المصري محمد صلاح، سيتواجد في تشكيل ليفربول الأساسي لمواجهة اليوم كما هو مُتوقع، وسجله التهديفي أمام مانشستر سيتي يُعد بُشرى لجماهير ليفربول التي تأمل في تألق الفرعون المصري خلال لقاء اليوم.

محمد صلاح خاض أمام مانشستر سيتي 15 لقاء بمُختلف المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع 4، أي ساهم في 11 هدفا خلال 15 لقاء ضد السيتي.

في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، خاض اللاعب ضد السيتي 10 مباريات، حقق الفوز في مباراتين وتعادل 4 وخسر 4، مسجلا 5 أهداف وصانعا 3.

في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاض مباراتين ضد السيتي، فاز في المباراتين، وسجل هدفين وصنع هدفا، وفي الدرع الخيرية خاض لقاء خسره، لم يسجل أو يصنع، وفي بطولة الكأس خاض مباراتين فاز في لقاء وخسر أخر ولم يسجل أو يصنع.

نستعرض تشكيل مانشستر سيتي المتوقع في مواجهة ليفربول على النحو الآتي: 

في حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ناثان آكي، كايل ووكر روبين دياز، جواو كانسيلو 

الوسط: رودري، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين 

الهجوم: رياض محرز، جاك جريليش، إيرلينج هالاند

كانت صحيفة "ذا أثليتك" أشارت إلى أن هالاند أصبح جاهزا فنيا وبدنيا لخوض لقاء ليفربول أساسيا، وشددت على أن اللاعب النرويجي وصل إلى الجاهزية الفنية الكاملة.