كل ما تريد معرفته عن الحكم اليوناني لمباراة الزمالك وبيراميدز بالدوري.. فيديوجراف

كتب : محمد الشافعي

السبت، 30 يوليو 2022 05:47 م

shareicon

مشاركه

كوستراس بوليكرونيس

كوستراس بوليكرونيس

أسند الاتحاد المصري لكرة القدم، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، إدارة مباراة الزمالك وبيراميدز، المقرر لها في التاسعة مساء بعد غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز، إلى حكم يوناني.

يدير المباراة كلًا من؛ سيديروبولوس أناستاسيوس، حكم ساحة، ويعاونه كلًا من كوستراس بوليكرونيس، مساعد أول، وديمترياديس لازاروس، مساعد ثاني، ديامانتوبولوس أريستوتيليس، حكم رابع، إيفانجيلو أنجيلوس، حكم فيديو، مانوتشوس إيفانجيلوس، مساعد حكم فيديو.

يستعرض "Kora Plus"، خلال الفيديو جراف التالي، معلومات عن حكم مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري..

- الحكم اليوناني سيكون الأجنبي الأول الذي يدير لقاء الفريقين منذ نهائي كأس مصر 2019.

- سبق للحكم اليوناني، بإدارة مباراة لنادي الزمالك من قبل أمام الانتاج الحربي بالدوري المصري الممتاز في موسم (2018 -2019)، وانتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

- أدار الحكم اليوناني 15 مباراة في الدوري السعودي في مسيرته، أشهر البطاقة الصفراء 76 مرة، وطرد وحيد، واحتسب ركلة جزاء وحيدة.

ترتيب الزمالك وبيراميدز في الدوري

يدخل الزمالك اللقاء محتلًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها، حيث حقق الفوز خلال 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 4.

في حين يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، أما الأهلي فيأتي الضلع الثالث من مثلث الصراع على اللقب برصيد 54 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

من المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر منصات موقع Kora Plus من خلال البث المباشر بأعلى جودة، بجانب قنوات أون تايم سبورتس الناقلة للمباريات.

معلقين مباراة الزمالك وبيراميدز 

من المقرر أن يعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز على قناتين صوتيتين كلًا من مدحت شلبي وأيضًا حاتم بطيشة.