جيسوس يواصل التألق مع أرسنال بأرقام مميزة أمام إشبيلية

السبت، 30 يوليو 2022 06:49 م

shareicon

مشاركه

جابريل جيسوس

جابريل جيسوس

شهد اليوم مواجهة فريق أرسنال الإنجليزي أمام نظيره إشبيلية الإسباني ضمن استعدادات الفريقين للموسم المقبل.

بدأ المهاجم البرازيلي جابريل جيسوس أساسيًا مع صفوف الجانرز حتى الدقيقة 79 من زمن اللقاء نجح خلالهم في تسجيل هاتريك ووصلت نسبة تمريراته الصحيحة إلى 82.1% وحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء .

انتهى اللقاء بنتيجة 6/0 لصالح الجانرز في فوزٍ كبير تحت قيادة أرتيتا الذي تحدث منذ أيام عن مدى أهمية اللقاءات الودية للفريق حيث تعطيهم دفعة للموسم الجديد، لعب أرسنال عدة لقاءات استعدادًا للموسم الجديد أبرزها الفوز أمام تشيلسي 4/0 والفوز أمام إيفرتون 2/0 ومباراة اليوم كانت الأخيرة للفريق الانجليزي قبل انطلاق الموسم الجديد.

نجح أرسنال في التعاقد مع عدة صفقات في مختلف المراكز لتدعيم كتيبة أرتيتا للموسم المقبل حيث نجح جانرز في التعاقد مع الجناح الأيمن ماركينيوس قادمًأ من (ساو باولو)، خط الوسط فابيو فييرا (بورتو)، الحارس الأمريكي مات تورنر (نيو إنجلاند ريفوليوشن) ،المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي) وخط الوسط أوليكساندر زينتشينكو (مانشستر سيتي).

يبدأ الدوري الإنجليزي الممتاز في الخامس من أغسطس القادم بمباراة أرسنال أمام كريستال بالاس بينما يبدأ الدوري الإسباني يوم 12 من نفس الشهر بمباراة سيفيلا امام أوساسونا.