كلوب: تسجيل نونيز هدفًا في مرمى مانشستر سيتي أمرًا رائعًا

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 30 يوليو 2022 08:42 م

shareicon

مشاركه

كلوب

كلوب

أشاد المدير الفني الألماني يورجن كلوب بمباراة فريقه نادي ليفربول ضد مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية، والتي انتهت بتحقيق الريدز اللقب في النهاية.

ونجح نادي ليفربول في تحقيق بطولة الدرع الخيرية بالفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد على حساب مانشستر سيتي، بأهداف كلًا من، أليكسندر أرنولد ومحمد صلاح بجانب نونيز.

وتحدث يورجن كلوب بعد نهاية المباراة، مؤكدًا: "مباراة كانت جيدة للغاية، والفريقان أظهرا حدة كبيرة للغاية، لكن مع الـ6 تغييرات استطعنا تغيير الدوافع مع عدم الوصول للقدرة البدنية المطلوبة".

واستمر يورجن كلوب في تصريحاته: "كان هناك صعوبة كبيرة في الحفاظ على نفس الحدة، لكننا تمكنا من استغلال التغييرات في ذلك".

وأشاد كلوب بمفعول هدف نونيز في أول مباراة رسمية له، مؤكدًا: "عندما توقع مع مهاجم جديد، دائمًا ما يكون هناك أحاديث كثيرة سواء سجل أو لم يسجل، لذلك تسجيله اليوم كان أمرًا رائعًا".

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته عن مباراة الدرع الخيرية، موضحًا: "كانت مباراة ممتعة للغاية، لقد بدأوا بهالاند ودخلوا بكل أسلحتهم لكننا استطعنا التعامل معهم بالشكل اللازم".

وعن الفائدة التي ستعود على ليفربول، أكد كلوب: "نستطيع أن نبني على هذه المباراة لما هو قادم، والاستفادة منها سواء في المباريات أو التدريبات".

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي:

ونجح الظهير الإنجليزي أليكسندر أرنولد في افتتاح النتيجة بتسديدة صاروخية بعد تمريرة من محمد صلاح، ليفتتح النتيجة لليفربول.

ألفاريز يسجل هدف التعادل لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة 69 بعدما أكمل التسديدة العائدة من آدريان الذي تصدى لتسديدة فودين.

ليفربول يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعدما ارتطمت رأسية نونيز في يد روبن دياز، ليترجمها محمد صلاح إلى الهدف الثاني بنجاح.

نونيز يقتل المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 93 بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح يحولها روبرتسون برأسية إلى المهاجم البرتغالي في الـ6 ياردات، ليسجل الهدف الثالث.