كيروش يتحدث عن واقعة الحذاء بين فيرجسون وبيكهام

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:13 م

shareicon

مشاركه

كشف البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر كواليس ضرب السير أليكس فيرجسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد السابق، لديفيد بيكهام عقب مباراة آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث كيروش مساعد فيرجسون في ذلك الوقت عن واقعة ضرب أليكس فيرجسون، لبيكهام عقب خسارة اليونايتد أمام آرسنال بنتيجة 2-0 في كأس الاتحاد الانجليزي في 15 فبراير 2003.

وقال كيروش في تصريحات لصحيفة "فور فور تو": " حان الوقت لإثبات الحقيقة وراء تلك القصة، فيرجسون كان دائم الصراخ  في اللاعبين، خاصة بعد الخسارة أمام المنافسيين المباشرين".

وأضاف: " عقب خسارة آرسنال  زادت حدة النقاش بين فيرجسون و بيكهام ثم تطور الأمر وركل فيرجسون حذائه تجاه بيكهام لتصيبه فوق عينيه اليسرى، وهو ما تسبب في حاجة بيكهام لغرز من أجل الجرح".

وتابع: " أعتقد فيرجسون لم يكن يريد أن يصيب بيكهام، حيث قام اللاعبين بمحاولات لإيقاف بيكهام لعدم تطور الأمر، فركل الحذاء لم يكن تجاه بيكهام  ولكن اصطدم أولا بالطاولة وبعد ذلك اتجهت نحو بيكام، وقلت لفيرجسون وقتها أنا آسف ولكن قدمك اليسرى كانت ليست جيدة كما تعتقد".

يذكر، أن بيكهام تم انتقاله إلى ريال مدريد بنهاية هذا الموسم مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر والسودان في السادسة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها على ستاد 974، في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري.