مدافع السودان لـ "كورة بلس": أعرف أفشه والشناوي جيدًا.. ومصر من أشرس المنتخبات

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:55 م

shareicon

مشاركه

فارس عبد الله

فارس عبد الله

يرى فارس عبد الله، مدافع منتخب السودان ونادي الهلال السوداني، أن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات مصر والجزائر والسودان ولبنان من أصعب المجموعات بالبطولة.

وأشار نجم منتخب السودان في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" إلى أن المنتخب الجزائري هو المصنف الأول في أفريقيا ويعد من أقوى المنتخبات العربية، بالإضافة إلى أن منتخب مصر أيضًا يعد من أقوى وأشرس المنتخبات على مستوى القارة السمراء.

وخسر منتخب السودان في مباراته الأولى ببطولة كأس العرب أمام المنتخب الجزائري برباعية نظيفه، ويحتل المركز الأخير في المجموعة بفارق الأهداف مع المنتخب اللبناني.

وعن مباراة منتخب بلاده القادمه أمام منتخب مصر في الجولة الثانية قال فارس عبد الله: "منتخب مصر يضم لاعبين مميزين وهو من أقوى المنتخبات في إفريقيا".

وأضاف: "أعرف بعض لاعبي المنتخب المصري جيدا مثل أفشه ومحمد الشناوي، والمنتخب المصري يضم لاعبين من الأهلي والزمالك يقدمون مستوى متميز".

وتمنى مدافع السودان أن تخرج المباراة التي ستجمع بين المنتخبين المصري والسوداني بأداء مشرف للكرة العربية والإفريقية وممتع للجماهير التي ستشاهد اللقاء.

وأشار إلى أنه يعرف أيضًا الثنائي محمود كهربا ويوسف أوباما، مؤكدًا على أنهم من أفضل اللاعبين المصريين.

وعن تنظيم البطولة أوضح فارس عبد الله أنها بروفه جيدًا لكأس العالم وأنها تحظى باهتمام كبير ومتابعه جيده، معتبرا أنها فرصه لجميع المنتخبات لتقديم مستويات متميزة.